التخطي إلى المحتوى
ألحق تخفيضات كارفور في الجمعة البيضاء 2021 ” إليك كتالوج بخصومات على الأجهزة الكهربائية”

تخفيضات كارفور في الجمعة البيضاء يتساءل أغلب المواطنين المصريين عن عروض گارفور الخاصة بشهر نوفمبر الحالي ،حيث تعلن كافة معارض وفروع كارفور بجميع محافظات الجمهورية عن أفضل عروض وخصومات خلال شهر نوفمبر 2021 بمناسبة احتفالات الجمعة البيضاء أو “البلاك فرايداي” كما هو المتعارف لهذا اليوم بجميع دول العالم ، ويكثر السؤال حول العروض المتاحة المقدمة من كارفور خلال هذه الفترة.

تخفيضات كارفور في الجمعة البيضاء

تناول كتالوج كارفور لشهر نوفمبر الجاري العديد والعديد من المنتجات التي يزداد البحث عنها من قِبل عملاء كارفور ومن بين هذه العروض ما يلي:

  • خصومات على أسعار الدجاج والعصائر والبسطرمة ونحو ذلك حيث بلغ سعر دجاج ستربس العادي والحار سعر 39.95 جنيه بعد سعر 60 جنيه، وبلغ لتر عصير بشاير مبلغ 6.95 جنيه بعد سعر 8.50 جنيه ، وسعر البسطرمة وصل إلى 39.95 جنيه.
  • كما تم الإعلان عن الأسعار الخاصة والخصومات المميزة على الشاشات 32 بوصة رحتي 65 بوصة سمارت بشتى الانواع المميزة حيث وصل سعر شاشة توشيبا الترا فور كي 65 بوصة سعر 12999جنيه بعد سعر 16299 جنيه.
  • يتوفر عروض خاصة علي الأجهزة الكهربائية حيث وصل سعر غسالة سامسونج 7 كيلو وعليها ضمان 10 سنوات مبلغ 6888 بدلا من 7999 جنيه.

عروض وخصومات كارفور في الجمعة البيضاء

  • يتابع الجميع عروض كارفور في الجمعة البيضاء لهذا العام 2021، حيث تم الإعلان عن أحدث العروض الحصرية في مجلة كارفور نوفمبر 2021 والتي تشمل كافة السلع والمنتجات من الملابس والأجهزة والمفارش في جميع المعارض الموجودة في محافظات مصر.
  • تضمنت قائمة العروض الحصرية والمميزة المنتجات الغذائية والألبان وأنواع الخضار والفواكه الطازجة بأسعار تنافسية.
  • كما تشمل عروض كارفور في الجمعة البيضاء كافة الأدوات المدرسية والكتب التعليمية وكذلك الأجهزة الإلكترونية من الحاسب الآلي والاب توب والهواتف بجانب الأجهزة الكهربائية بعروض مميزة تم الإعلان عنها على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر الصفحة الرئيسية بكارفور.