التخطي إلى المحتوى
الآن خصومات كارفور في البلاك فرايدي لشهر نوفمبر 2021 “عروض على السلع الغذائية والمنزلية لن تكرر”

 خصومات كارفور في البلاك فرايدي لشهر نوفمبر 2021 تستمر عروض كارفور في البلاك فرايدي،ويكون ذلك عن طريق شراء السلع سواء اون لاين ،او من فروع الهايبر وذلك حتى نفاذ الكمية،ولكن الأمر المذهل أنه يمكن توصيل الأجهزة والمنتجات حتي باب المنزل ويتم المحاسبة بعد الاستلام ،كما أكد كارفور علي خدمه توصيل المنتجات الطازجة وذلك من خلال التوصيل السريع.

خصومات كارفور في البلاك فرايدي لشهر نوفمبر 2021

  1. تكثر العروض والخصومات في شهر نوفمبر داخل الأسواق سواء عن طريق الشراء المباشر،أو عن طريق الشراء أون لاين ،او خدمه التوصيل السريع .
  2. وكل من يلتزم بشراء كميه مناسبه بمبلغ مناسب يحصل على أقوي العروض والخصومات.
  3. وهذه الخصومات متاحه لكل الأجهزة الكهربائية،وكذلك المنتجات الغذائية،والألبان واللحوم ،والدواجن ،والفاكهة.
  4. وتوجد عروض كبيرة على جميع الشاشات ،وكذلك هواتف المحمول ،والغسالات والثلاجات وغيرها من الأجهزة المنزلية .
  5. كما توجد تخفيضات هايله علي كل ما يخص لوازم المطبخ وغيرها من الأدوات المنزلية.
  6. كما توجد خصومات على منتجات العنايه بالبشره سواء للرجل أو للمرأة أو للطفل.

وهذه العروض تم القاء الضوء عليها ،وهذا في جميع الفروع التابعة له ،وتتوافر هذه العروض المميزه في البلاك فرايدي لشهر نوفمبر،ونو الأمر الذي أسعد الجميع ،وذلك في مختلف فروع كارفور المنتشرة بأكملها.

 عروض كارفور في بلاك فرايدي

تستمر عروض كارفور فرايدي ،وعروض كارفور للأجهزة الكهربائية،ابتداء من 1 نوفمبر وحتى 30نوفمبر عروض كارفور إسكندرية بلاك فراي داي، وذلك في جميع الفروع علما بأنه يمكن شراء المنتجات الطازجة وكذلك الأجهزة المنزلية أون لاين،كما أن هناك خدمه التوصيل السريع للمنتجات الطازجة، وكذلك خدمه توصيل الأجهزة المنزلية، ويكون ذلك من خلال موقع كارفور، وهذا العرض من العروض التي تسعد الناس وتجعلهم ينتظرون كل جديد ويتابعون التخفيضات والأسعار علي المنتجات .