التخطي إلى المحتوى
ننشر “اليكم” تشكيلة منتخب مصر امام انجولا في تصفيات المونديال 2021 والقنوات الناقلة للمباراة
تشكيل منتخب مصر امام انجولا

تشكيل منتخب مصر امام انجولا، يواجه الفراعنة مساء اليوم الجمعة نظيره المنتخب الانجولي علي ملعب 11 دي نوفمبر، في اطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم قطر 2022، ويحتاج منتخبنا الوطني الي نقطة واحدة فقط من مباراة اليوم لحسم التاهل الي المرحلة الاخيرة من التصفيات، ولهذا يرغب المنتخب المصري تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش من تحقيق الفوز في هذه المباراة وتصدر المجموعة السادسة التي تضم منتخبات ليبيا والجابون وانجولا، ومن خلال سطور هذا المقال نقدم اليكم تشكيل منتخب مصر امام انجولا فتابعوا معنا.

موعد مباراة مصر وانجولا في تصفيات كاس العالم

تنطلق المباراة بين مصر وانجولا في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كاس العالم.

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة برصيد عشر نقاط بفارق ثلاثة نقاط عن منتخب ليبيا صاحب المركز الثاني، ونجح الفراعنة من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة واحدة.

اما علي الجانب الاخر فان منتخب انجولا يتذيل ترتيب المجموعة برصيد ثلاثة نقاط بعد الفوز امام الجابون والخسارة في ثلاث مباريات، وباتت فرص المنتخب الانجولي في الصعود صعبة للغاية.

تشكيلة منتخب مصر امام انجولا
تشكيلة منتخب مصر امام انجولا

وتقوم قنوات اون تايم سبورت ببث مباريات المنتخب المصري خلال مشواره في تصفيات كاس العالم، وسوف تذاع المباراة بين مصر وانجولا علي قناة ON Sports 1HD بتعليق مؤمن حسن علي القناة الصوتية الاولي والمعلق بلال علام علي القناة الصوتية الثانية، كما يمكنكم متابعة المباراة عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم علي منصة اليوتيوب.

تشكيل منتخب مصر امام انجولا

اعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب القائمة النهائية للمنتخب الوطني التي ستخوض مواجهتي الجولة الخامسة والسادسة من دور المجموعات بتصفيات كاس العالم، وشهدت القائمة عودة الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي افشة وغياب عمر مرموش الذي تألق خلال مواجهتي ليبيا.

اما عن التشكيل المتوقع للمباراة فهو كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: ايمن اشرف، احمد حجازي، احمد فتوح، اكرم توفيق.
  • خط الوسط: محمد النني، عمرو السولية، عبدالله السعيد.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، محمد شريف، مصطفي محمد.