التخطي إلى المحتوى
اعرف القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا اليوم 12 نوفمبر 2021 في التاسعة مساءً

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا يستضيف المنتخب المصري لكرة القدم بشكل مكثف أمام أنجولا ، في المباراة بين الفريقين يوم الجمعة 12-11-2021 بعد الظهر في لواندا ، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022. دولة قطر.تبدأ مباراة مصر وأنجولا في  الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة القادم  12-11-2021 القاهرة ، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة الحادية عشرة دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا

نشرت قناة OnTime Sports عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تحذيرا لجماهير الأهلي والزمالك والمنتخب المصري والفرق الرياضية المصرية من التردد الجديد لمجموعة قنواتهم. تردد جديد “.. 11861 معدل ترميز 27500 On Sport هي واحدة من أكبر القنوات على الساحة الإعلامية التي تنقل المباريات والبرامج المختلفة  في مصر وخاصة البطولات المصرية خلال البث المباشر على القمر الصناعي نايل سات. لذلك يبحث المشجعون عن تردد On Sport.

احداث مباراة مصر وأنجولا

مصر في صدارة المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط ، وليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط والجابون في المركز الثالث برصيد 4 نقاط و أنجولا في المركز الأخير بالمجموعة برصيد 3 نقاط.أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنها حصلت على حقوق بث مباريات المنتخب المصري في تصفيات مونديال قطر 2022 حصريا داخل مصر وسيتم بث المباريات على قناة On Sport وأكدت الولايات المتحدة أنها توصلت إلى اتفاق مع الفيفا بشأن حقوق البث لمباريات تصفيات مونديال قطر 2022 داخل مصر وخارجها ضد وأنغولا والغابون وليبيا ، بالإضافة إلى مباراتي تصفيات حاسمة للدور المقبل. كأس ​​العالم عبر البث الأرضي والأقمار الصناعية على قنوات أون تايم سبورتس ، لجميع هذه التصفيات التي بدأت يوم الأربعاء 1 سبتمبر الماضي