التخطي إلى المحتوى
تصريحات قوية من البلايلي بعد الفوز على جيبوتي وسر حركة اغماض العين

التقى عصر اليوم الجمعة 12 نوفمبر، المنتخب الجزائري مع منتخب جيبوتي في تصفيات امم افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، وأقيمت المباراة في العاصمة المصرية القاهرة على ستاد القاهرة الدولي،وكرر منتخب الجزائر تفوقه على جيبوتي وانتصر بنتيجة 4/0، بعدما فاز في المباراة الأولى بـ 8 أهداف نظيفة في الجزائر مطلع شهر سبتمبر الماضي.

لعب يوسف بلايلي جناح منتخب الجزائر، دورا كبيرا في فوز فريقه على جيبوتي برباعية دون رد، مساء يوم الجمعة.

وقال بلايلي في تصريحات إذاعية: “بالنسبة لي الأمور تسير على أحسن ما يُرام، الإصابة التي تعرضت لها في السابق أصبحت من الماضي، وأنا أعمل بجد لأكون جاهزا للقاء الحاسم المُنتظر أمام بوركينا فاسو، ولا نُفكر إلا في الفوز”.

وظهر صاحب الـ29 عاما، وهو يغمض عينيه ويضع أصابعه على أذنيه، في رسالة واضحة فسرها البعض بأنها ردا على من روج لشائعة سقوطه في اختبار المنشطات بالدوري القطري.

ورفع منتخب الجزائر رصيده لـ 13 نقطة وله 23 هدفًا وعليه هدفين، وتراجع منتخب بوركينا فاسو إلى المركز الثاني برصيد 11 نقطة بعد التعادل الإيجابي مع النيجر بنتيجة 1/1، في وقت سابق اليوم.

وبات منتخب بوركينا فاسو مطالبًا بتحقيق الفوز على الجزائر في المباراة الأخيرة لهما والمقرر لها على الأراضي الجزائرية يوم 16 نوفمبر الجاري، الا أن المنتخب الجزائري تعد فرصته اكبر نظرا لأنه سيلعب في أرضه وبين جمهوره .