التخطي إلى المحتوى
الآن..بث مباشر مباراة مصر وانجولا في تصفيات كأس العالم|| مشاهدة مباراة مصر وانجولا بث مباشر
مشاهدة مباراة مصر وانجولا يلا شوت

شاهد بث مباشر مصر وانجولا يلا شوت ، يستقبل منتخب انجولا نظيرة منتخب مصر في الجولة السادسة من دور المجموعات المؤهل لكأس العالم، حيث يسعى منتخب مصر إلي ضمان الفوز وحصد ثلاث نقاط غاليين خارج الديار للمنافسة علي مقعد في التصنيف الأول من تصنيف الفيفا للمنتخبات وضمان الصعود إلي الدور القادم، أما منتخب انجولا يأمل الليلة في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، ترفع من مكانة الفريق في ترتيب الجدول، في المباراة التي تقام على ملعب أرضية منتخب انجولا، مصر اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباراة مصر و انجولا بث مباشر

يدخل منتخب مصر مباراة اليوم بث مباشر محتلاً المركز الاول في جدول ترتيب المجموعة بعدد نقاط 10، جمعهم من تحقيقه الفوز في ثلاث لقاءات، وتعثر بالتعادل في مباراة واحدة، ولم ينال طعم الهزيمة، أما منتخب انجولا يدخل اليوم برصيد 3 نقاط، في المركز الرابع، من الفوز في مباراة واحدة، والهزيمة في ثلاث لقاءات، مصر بث مباشر يلا شوت.

قبل مشاهدة مصر وانجولا في بث مباشر عبر موقع يلا شوت، دعونا نلقى نظرة على آخر مواجهات الفريقين تاريخياً، تقابل الفريقين في 6 مباراة سابقة، حقق خلالها منتخب مصر الفوز في 4 مباريات، وتعادلا الفريقان في مباراتين، ولم يحقق منتخب انجولا الفوز ابدا.

بث مباشر مصر وانجولا يلا شوت

ونشاهد البث المباشر لمباراة مصر يلا شوت، قادماً من فوز كبير خارج الديار أمام منتخب ليبيا خارج الديار بثلاثية في حين يأتي منتخب انجولا من هزيمة أمام الجابون، بهدفين، في الجولة ذاتها.

موعد مباراة مصر وانجولا اليوم بث مباشر

تنقل مباراة مصر وانجولا في بث مباشر اليوم في تمام العاشرة السعودية، الخامسة بتوقيت مصر، الخامسة مساءاً بتوقيت فلسطين، العاشرة بتوقيت الأردن، التاسعة مساءاً بتوقيت سوريا، العاشرة مساءاً بتوقيت لبنان، العاشرة مساءاً بتوقيت العراق، التاسعة مساءاً بتوقيت السودان، العاشرة والربع مساءاً بتوقيت اليمن، التاسعة مساءاً بتوقيت ليبيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر مباشر

On time sports 1

معلق مباراة مصر بث مباشر

تبث عبر شبكة قنوات اون سبورت، المالك الحصري لمباريات دور المجموعات، والتي أعلنت عن نقل البث المباشر للمباراة عبر قناة أون سبورت 1، بالإضافة إلى نقلها عبر قناة بي ان سبورت 1، بصيغة (جودة) HD، وأيضاً أعلنت القناة عن معلق مباراة مصر اليوم ليكون، المعلق بلال علام.