التخطي إلى المحتوى
عاجل.. ظهور فيروس كورونا بين بعثة منتخب مصر

أظهرت النتائج التي أجراها المنتخب المصري الأول لكرة القدم للكشف عن فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 سلبية جميع اللاعبين والطاقم الفني بإستثناء شخص واحد فقط إستعدادًا لخوض مواجهة أنجولا اليوم الجمعة لحساب مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022.

وائل جمعة يصاب بفيروس كورونا

وأعلن الأتحاد المصري لكرة القدم أن نتيجة المسحة التي تم إجرائها لجميع أعضاء البعثة جاءت نتائجها سلبية قبل أن تظهر عينة إيجابية للكابتن وائل جمعة مدير المنتخب.

وبناء عليه تم إجراء مسحات إضافية لوائل جمعة بواسطة الدكتور محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي للفراعنة وجميع المخالطين له في البعثة من أجل الإطمئنان عليهم قبل أن تظهر عينة وائل جمعة سلبية.

المنتخب يفضل عدم إصطحاب وائل جمعة لمباراة أنجولا

وعلى الفور قرر البرتغالي كيروش المدير الفني للمنتخب المصري عدم مصاحبة وائل جمعة مدير المنتخب إلى ملعب مباراة أنجولا على الرغم من تأكده من سلبية مسحته التي تم إجرائها له الجمعة خاصةً أن المسحة التي خضع لها رفقة الجهاز المعاون جاءت إيجابية.

وجاء قرار عدم إصطحاب جمعة لملعب مباراة أنجولا بالتشاور بين الجهاز الطبي وأحمد مجاهد رئيس البعثة حيث تم تأييد القرار بواسطة جمعة نفس والذي أكد أنه يرغب في ضمان سلامة الجميع والأخذ بكافة الإجراءات الإحترازية على الرغم من أنه لا يعاني من أي آثار جانبية أو أعراض ويتمتع بصحة ممتازة.