التخطي إلى المحتوى
تردد قناة المغربية الأولى 2022 Al Aoula Live Maroc على النايل سات وعرب HD
تردد قناة المغربية الأولى

بعد أن قام العديد من الأشخاص بالبحث عن التردد الجديد الخاص بقناة المغربية الرياضية من خلال القمر الصناعي نايل سات، حيث أنه في الفترة الأخيرة ازداد عدد مرات البحث من قبل هؤلاء الأشخاص في المغرب والوطن العربي عن التردد الجديد الخاص بالقناة من أجل التمتع بمشاهدة المباريات المحلية والعالمية، فأصبح من الممكن أن يقوموا تنزيل التردد الجديد التابع إلى قناة المغربية الرياضية وذلك بجودة عالية في الصوت والصورة، حيث أن هذه القناه من أهم و أشهر القنوات المتخصصة في المجال الرياضي، بجانب أهم البرامج التي يتم تقديمها عليها، وفي هذا المقال سوف نقوم بعرض إلى جميع المتابعين كيفية استقبال التردد الجديد الخاص بقناة المغربية الرياضية على جميع أجهزة الاستقبال المنزلية.

برامج قناة المغربية الرياضية

  • إن قناة المغربية الرياضية لديها حقوق البث الخاصة بالكثير من المسابقات واهمها الدوري المغربي التابع إلى كرة القدم، والدوري المغربي الخاص بكرة السلة، والدوري المغربي لكرة اليد، و علاوة على ذلك الدوري المغربي لكرة الطائرة.
  • كما أن القناة تعمل على تقديم المباريات الخاصة بدوري أبطال أفريقيا التابع إلى الفرق المغربية، وذلك يكون عن طريق البث الأرضي فقط لا غير.
  • كما تقوم القناة بتقديم مباريات المنتخبات المغربية، و الرياضات الفردية، وليس ذلك فقط بل إنها تعمل على تقديم مباريات كأس العرش المغربي، وملخص الدوري الألماني.
  • والجدير بالذكر أن القناة تعمل على تقديم الأحداث الرياضية بشكل مباشر كل يوم من خلال نشرات أخبار رياضية.
  •  كما أنه يتم تخصيص ساعات من البث المباشر من أجل الاستديوهات التحليلية.

تردد قناة المغربية الاولى الرياضية 2022

من الممكن الآن لجميع المتابعين أن يقوموا باستقبال قناة المغربية الرياضية على جميع أجهزة الاستقبال الخاصة بهم و الاستمتاع بمشاهدة جميع الأخبار والمباريات الرياضية سواء كان في المغرب أو في أي دولة أخرى، وذلك عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

 

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11476
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 4/ 3
الاستقطاب أفقي