التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ايطاليا وسويسرا اليوم والتشكيل المتوقع فى تصفيات كأس العالم قطر 2022

تعرف على موعد مباراة إيطاليا – سويسرا والقنوات الناقلة لها ، في إياب تصفيات كأس العالم 2022 لأوروبا ، في منافسات المجموعة C ، والتي تضم أيضًا منتخبات (بلغاريا – أيرلندا الشمالية – ليتوانيا).

يتجه الأنظار إلى ملعب سان سيرو في ميلانو لمتابعة قمة الجولة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 بين إيطاليا وسويسرا، في لقاء لكسر الشراكة على رأس المجموعة ج.

يدخل المنتخب الإيطالي المباراة في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة بفارق هدف عن ضيفه سويسرا، حيث فاز الفريقان بـ 4 مباريات وتعادلا في مباراتين خلال مشوارهما في التصفيات.

وفي الجولة الأخيرة، فاز الأزوري على ليتوانيا 5-0 على ملعب مابي في ريجيو إميليا، كما تغلب المنتخب السويسري على ليتوانيا 4-0 في نفس الجولة.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين إيطاليا وسويسرا في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2022 انتهت بالتعادل السلبي الذي أقيم بينهما على ملعب سانت جاكوب بارك بمدينة بازل في 9-5-2021.

ما موعد مباراة ايطاليا وسويسرا؟

تحدد موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في إياب تصفيات كأس العالم 2022 يوم الجمعة المقبل 12 نوفمبر 2021 على ملعب سان سيرو.

ستصدر صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية، 19:45 بتوقيت جرينتش.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة إيطاليا وسويسرا؟

سيتم بث مباراة إيطاليا وسويسرا عبر الناقل الحصري في الشرق الأوسط لتصفيات كأس العالم 2022، بي إن سبورت بريميوم (1) ، بصوت المعلق الرياضي المصري “علي محمد علي”.