التخطي إلى المحتوى
القناة المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب والسودان تصفيات كأس العالم

مباراة المغرب السودان القنوات المفتوحة الناقلة أشارت الأخبار مؤخرا أن منتخبي السودان والمغرب سوف يتقابلان في مباراة بتصفيات كأس أفريقيا ٢٠٢٠ ومن المقرر أن تبدأ المباراة اليوم الجمعة في الثاني عشر من الشهر الحالي، وسيكون ذلك الساعة ٨ مساءا بالتوقيت المغربي والساعة ١٢ ، وسيتم عقد المباراة بملعب الأمير مولاي عبد الله بالسودان.

مباراة المغرب السودان القنوات المفتوحة الناقلة

سيتم عرض المباراة المقامة بين المنتخب المغربي والسوداني على مجموعة من القنوات في كلا البلدين حتى يتمكن مشجعي الفريقين من متابعة المباراة عبر تلك القنوات.

ومن المفترض أن منتخب المغرب أثناء المجموعة التاسعة قد حصل على ١٢ نقطة، أما السودان فقد حاز على نقطتين فقط، ليمون المنتخب المغربي هو المتقدم بينما السوداني فقد حصلت على المركز الأخير، وقد جاء في توقعات المحللين أن تحصل المغرب على الفوز بسهولة نظرا لمهارة لاعبيها.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والسودان

سيتم نقل المباراة بين الفريقين في المغرب والسودان في عدة قنوات يمكنك متابعتها بسهولة لمعرفة أخبار المباراة ومشاهدتها مجانا دون دفع رسوم.

ومن القنوات التي ستنقل المباراة هي القنوات التالية:

المغربية الرياضية هوت بيرد
المغربية الرياضية في عرب سات
المغربية الرياضية نايل سات
تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب والسودان

بالرغم من موقف فريق السودان الصعب أمام نظيرها المغربي وتوقعات المحللين بفوز المغرب إلا أن السودان لديها الفرصة بالفوز في المباراة إذا قام بجهد إضافي، مما يجعل اللاعبين لديهم ثقة بالفوز على الفريق المقابل

ويمكنك الحصول على تردد تلك القنوات في مباراة المغرب السودان القنوات المفتوحة الناقلة لكي تتمكن من مشاهدة المباراة بكل سهولة.

قناة المغربية الرياضية عرب سات وترددها:

تردد ١٢٦٨٣.
بمعدل ترميز ٢٧٥٠٠.
تصحيح ٤/٣.
المغربية الرياضية هوت بيرد

تردد ١٠٨٢٧.
معدل ترميز ٢٧٥٠٠.
تصحيح 4/3.
قناة النيل الأزرق السودانية

عرب سات:

تردد: ١٢٥٢٣.
الاستقطاب V.
معامل التصحيح – ¾.
معدل ترميز: ٢٧٥٠٠
نايل سات:

تردد .١٢٦٨٨
الاستقطاب V.

معامل التصحيح ٣٠٠٠٠- تلقائي.
بدر:

تردد ١١٣٥٠.
الاستقطاب H.
معامل التصحيح – ¾.
معدلترميز: ٣٠٠٠٠.