التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الدنمارك وجزر فارو اليوم ماهو التشكيل المتوقع وتردد القنوات الناقلة لها

موعد مباراة الدنمارك وجزر فارو في تصفيات المونديال والقنوات الناقلة. ستستضيف الدنمارك منافستها جزر فارو في ملعبها ووسط جماهيرها وذلك؛ وكجزء من الجولة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، يريد الاثنان الفوز بهذه المباراة ؛ للحصول على كل النقاط الثلاث.

ما هو موعد مباراة الدنمارك وجزر الفارو؟

شاهد الساعات القليلة القادمة؛ انطلاق الجولة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر. ستنطلق بعض المباريات القوية على رأسها مباراة الدنمارك وجزر الفارو. بحثا عن ثلاث نقاط جديدة خصوصا الفريق الثاني ومن المقرر أن يبدأ هذا الاجتماع يوم الجمعة. الموافق 12 نوفمبر.

وقت المباراة الدنمارك vs جزر فارو

الجميع ينتظر. يبدأ اللقاء الناري، غير القابل للقسمة على اثنين، بين الدنمارك وجزر فارو في ملعب باركين الاثنان يريدان الفوز بهذه المباراة للحصول على كل النقاط الثلاث. ستبدأ فعاليات هذه المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة المحلي والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية والساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ترتيب الفرق في المجموعة قبل بدء المباراة

القرعة التي جرت خلال الفترة الماضية أسفرت عن وضع الدنمارك في المجموعة السادسة. مع جزر فارو. نجح في أخذ زمام المبادرة في المجموعة؛ بعد فوزه بثماني مباريات.

لم ينال هزيمة، أو تعرض للتعادل؛ حتى هذه اللحظة. انتزاع 24 نقطة؛ بفارق سبع نقاط كاملة عن أقرب منافس له. في غضون ذلك، حققت جزر فارو الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مباراة أخرى وهزم في ست مواجهات ووضعها في المركز الخامس مباشرة قبل الماضي.

ترتيب المجموعة قبل انطلاق المباراة

بعد ثماني جولات كاملة، نجح المنتخب الدنماركي في تصدر المجموعة. وضمن التأهل إلى المونديال بشكل رسمي، وضمت المجموعة السادسة اسكتلندا وإسرائيل والنمسا وجزر فارو ومولدوفا. تم تفصيل ترتيب هذه المجموعة؛ مثله.

عدد نقاط المركز المختار

أول الدنمارك 24

اسكتلندا الثانية 17

ثالثا إسرائيل 13

4 النمسا 10

V جزر فارو 4

VI مولدوفا 1

موقف الفريقين في المجموعة

يحتاج المنتخب الدنماركي إلى إنهاء مشواره في دور المجموعات بطريقة مناسبة. تمامًا كما في الألعاب السابقة. يريد أن يسجل رقما قياسيا وذلك بتحقيق الفوز في مباراة الجولتين التاسعة والعاشرة. والعمل للوصول إلى النقطة الثلاثين؛ على الرغم من أنه مضمون التأهل مباشرة لكأس العالم 2022 في قطر، إلا أنه يريد الاستمرار في تقديم سلسلة الانتصارات التي بدأها.

وحتى لو هُزم في هذا الاجتماع وفي الاجتماع التالي؛ سيكون الفارق بينه وبين اسكتلندا إذا كان الفوز في المباراتين بنقطة واحدة فقط. من ناحية أخرى، تود جزر فارو تحسين وضعها داخل المجموعة؛ بعد تسوية منصبها؛ عدم المشاركة في كأس العالم القادمة ويسعى للوصول إلى النقطة السابعة بالإضافة إلى الفوز بالمباراة الأخيرة. للوصول إلى النقطة العاشرة.