التخطي إلى المحتوى
“ليبيا تسهل المهمة لمصر للصعود” اهداف ليبيا والجابون | ملخص ونتيجة مباراة ليبيا والجابون اليوم 2021-11-12 يلا شوت
اهداف مباراة ليبيا والجابون يلا شوت

اهداف ليبيا والجابون يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة ليبيا والجابون المواجهة القوية الذي ستجمع بين المنتخبين، ضمن منافسات المرحلة الخامسة في تصفيات افريقيا المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-12، حيث يستأنف المنتخب الليبي مشواره في التصفيات بمواجهة حاسمة.

اهداف ليبيا والجابون يلا شوت

يعود ليبيا مجددا إلي منافسات التصفيات بمباراة هامة امام الجابون، بحثا عن تحقيق الفوز في المباراة والخروج وهو محقق هدفه الاول وهو الثلاث نقاط الهامة، لإستعادة التوازن مجددا وعودة الامل بالصعود إلي نهائيات المونديال بعد الاخفاقات الذي سيطرت علي نتائج المنتخب في المباريات الاخيرة.

سيعمل لاعبي فرسان المتوسط بكل تأكيد علي استعادة نغمة الانتصارات اليوم بفوزه علي الجابون، وذالك بعدما تلقي هزيمتين مؤلمتين امام المنتخب المصري في اخر مواجهتين جمعوا بين الثنائي، الهزائم الذي ابعدت المنتخب الليبي من الصدارة بعدما كان محتلا لقمة المجموعة وقريب من التأهل، إلا ان تراجع الاداء الفني للاعبين بشكل ملحوظ.

سيدخل منتخب ليبيا في حسابات صعبة بلغة الارقام في حالة تعادله امام الجابون او تعرضه إلي الهزيمة، حيث ان لا بديل عن تحقيق الانتصار إذا كان يرغب في استعادة الامل للصعود إلي منافسات كأس العالم، ثم الانتظار في المواجهة الاخيرة لمعرفة من الذي سيتأهل من المجموعة الصعبة.

يحتل الجابون المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة التاسعة برصيد اربع نقاط حيث استطاع ان يفوز في لقاء وحيد الذي كان في الجولة الماضية امام انجولا وانتصر فيه بهدفين مقابل لا شئ وتعادل في مباراة وتلقي هزيمتين، وسيعمل لاعبي الجابون علي استغلال الحالة الفنية المتراجعة لخصمه في مباراة اليوم بتحقيق نتيجة ايجابية عليه، بينما يتواجد ليبيا في وصافة المجموعة برصيد ست نقاط محقق الفوز في مواجهتين وتلقي هزيمتين.

يستضيف ملعب فراتسيفيل احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، والساعة السابعة بتوقيت السعودية، والخامسة بتوقيت الجزائر، والثامنة بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة ssc sport 3 hd بتعليق خالد المديفر، ويمكنكم متابعة بث مباشر ليبيا والجابون من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة ليبيا والجابون

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة ليبيا والجابون، ودخل المنتخب الليبي المباراة بتشكيل قوي ويعد نفس تشكيل مواجهة مصر الاخيره بدون اي تعديلات او تعديلات علي العناصر الاساسية، وسيعمل ليبيا علي تحقيق الفوز علي الجابون وسينتظر نتيجة مباراة مصر وانجولا.

نتيجة ليبيا والجابون

انتهت المباراة بفوز الجابون علي ليبيا بهدف مقابل لا شئ، سجل الهدف اللاعب اوباميانج في الدقيقة 54 عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة، ليسهل المنتخب الليبي المهمة لمصر في الصعود إلي نهائيات التصفيات.