التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة مصر وانجولا يلا شوت Egypt vs Angola، حيث يلتقي منتخب مصر بنظيره منتخب انجولا لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، يسعى الليلة منتخب مصر لحسم التأهل إلى الدور الفاصل، الفوز في مباراة اليوم يعطي بطاقة التأهل مباشرة للمنتخب الوطني، أما منتخب انجولا يسعى اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية، وتقديم أداء قوي خاصةً بعد توديعه التصفيات مبكراً.

يدخل منتخب مصر مباراة اليوم بث مباشر محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة (f) برصيد 10 نقاط، جمعهم من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مباراة، أما منتخب انجولا يدخل مباراته ضد مصر محتلاً المركز الرابع والاخير برصيد 3 نقاط.

دعونا نلقى نظرة على مواجهات المنتخبين، تقابل المنتخبين في 6 مباريات سابقة، حقق خلالها المنتخب المصري الفوز في 4 مباريات، ولم يحقق منتخب انجولا أي تفوق، وتعادلا في مباراتين، وكانت آخر مباراة بين منتخب مصر وانجولا في عام سبتمبر الماضي، في مباراة الذهاب بالقاهرة، وانتهت بفوز منتخب مصر بهدف نظيف.

يدخل المنتخب الوطني قادماً من فوز كبير أمام ليبيا في الجولة الماضية من التصفيات، والتي بفوز مصر بثلاثية نظيفة، في حين يأتي منتخب انجولا قادماً من خسارة على يد الجابون، بثلاثة أهداف لهدفين، في الجولة ذاتها.

تنقل مباراة مصر وليبيا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة مساءاً بتوقيت فلسطين، العاشرة مساءاً بتوقيت الأردن، العاشرة مساءاً بتوقيت سوريا عبر شبكة قنوات اس اس سي سبورت، المالك الحصري لمباريات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي أعلنت عن نقل للمباراة عبر قناة اس اس سي سبورت 3، بصيغة (جودة) HD، وبالتالي ستكون مشاهدة المباراة القناة المشفرة فقط، وأيضاً أعلنت القناة عن معلق مباراة مصر اليوم ليكون، المعلق مشاري القرني، ولكن يمكنك مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر قناة اون تايم سبورت، بصوت المعلق بلال علام ومؤمن حسن.

تردد قناة ssc sport الناقلة لمباراة مصر

  • القمر: عرب سات ·
  • التردد : 12417.
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز : 27500.

كما يمكنكم معرفة نتيجة مباراة مصر اليوم، عبر يوتيوب الفيفا، وذلك عبر القناة الرسمية الخاصة بنقل جميع مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

دقائق قليلة و تتجه الأنظار نحو نتيجة الشوط الأول من مباراة مصر ضد نظيره منتخب انجولا والتي يمكنكم متابعينا عبر قنوات اون تايم سبورت، وقناة اس اس سي سبورت، ويوتيوب الفيفا، في مباراة هامة، نتابعها معكم عبر موقع كورة في العارضة، في تغطية بنتيجة المباراة.

بدأت الان مباراة مصر وانجولا، وسط ترقب شديد من الجمهور المصري، في مهمة تحسم التأهل، وعدم الدخول في حسابات الجولة الأخيرة، والتي ستكون أمام منتخب الجابون، في القاهرة، خاصةً وأن مباراة الذهاب في الجابون خرج منها منتخب مصر بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، ووصل رصيد منتخب الجابون إلى النقطة السابعة بعد تغلبه على المنتخب الليبي بهدف نظيف.

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين، ليتأهل منتخب مصر إلى الدور الثاني.