التخطي إلى المحتوى
حقيقة نقل عادل إمام للمستشفى بعد تدهور صحته.. وعصام إمام ينفى دخوله في حالة حرجة
عادل إمام

كشف المنتج عصام إمام، شقيق الفنان القدير عادل إمام، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية بشأن تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير ونقله إلى المستشفي خلال الساعات الماضية، حيث أكد أن هذا الأمر عار تماما من الصحة ومن الشائعات التي يروجها البعض من الحين لآخر.

وأكد شقيق الفنان عادل إمام في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أن حالة الفنان القدير الصحية جيدة معربا عن استنكاره للأخبار غير الصحيحة التي يتداولها النشطاء عن صحة عادل إمام ودخول في حالة حرجة وتصل إلى إعلان اعتزال الفن.

الزعيم عادل إمام
نقل عادل إمام للمستشفى بعد تدهور صحته.. شقيق الفنان يكشف الحقيقة

العمل المقبل للفنان عادل إمام

وكشف المنتج الحالة الصحية للفنان عادل إمام حيث قال: “شقيقي بصحة جيدة تماما، ويعيش في أجواء سعيدة مع أحفاده، ويقرأ ويحل الكلمات المتقاطعة”، ولم يحدث أن تدهورت صحته في الساعات الماضية ولم يتم نقله إلى أي مستشفى كما أدعت مواقع التواصل والمواقع الإخبارية.

وأشار عصام إمام إلى أنه لا صحة لاعتزال عادل إمام الفن، ويجرى الإعداد في الوقت الراهن لعمل فني جديد بعنوان الواد وأبوه ويشاركه البطولة نجله الفنان محمد عادل إمام.

وكان الناقد الفني طارق الشناوي قد كشف حقيقة اعتزال عادل إمام، حيث أكد أن سبب ابتعاد الفنان الكبير عن الساحة هو الحفاظ على صحته وخوفه من فيروس كورونا وتوقع عدم تقديمه أي عمل جديد في الموسم الرمضاني المقبل ووصفه بالثروة القومية التي يجب الحفاظ عليها.

وكان آخر أعمال الزعيم عادل أمام السينمائية فيلم زهايمر الذي عرض في عام 2010 وشاركه في العمل الفنانة نيلي كريم وفتحي عبد الوهاب ورانيا يوسف وأحمد رزق وغيره من الفنانين، وكان آخر عمل درامي مسلسل فلانتينو والذي عرض في الموسم الرمضاني عام 2020 بمشاركة الفنانة داليا البحيري ودلال عبد العزيز وغيرها من النجوم.