التخطي إلى المحتوى
عاجل..المومس الفاضلة تعيد الهام شاهين للمسرح وسميحة أيوب ترشحها للعب دورها

حالة من الجدل أثارتها الفنانة إلهام شاهين على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن أعلنت عودتها إلى خشبة المسرح مرة أخرى، من خلال مسرحية “المومس الفاضلة”، للكاتب الفرنسي جان بول سارتر،وردت إلهام شاهين على الجدل الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي حول اسم المسرحية، قائلة: “المسرحية من الأدب العالمي لجان بول سارتر.

وقد تم تقديم هذه المسرحية في الستينيات وقدمت الدور الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، فنحن نعيد العصر الذهبي للمسرح، وقيام الفنانة سميحة أيوب بإخراج العمل وترشيحي للدور، شيء جديد ومختلف”.

 

وتابعت: “المسرحية تم تقديمها من قبل، فلماذا هذا الجدل الكبير حول العمل؟. الجمهور مختلف الآن، فلابد أن نغير المفاهيم وأن نواجه ذلك، وهذا ردي على سخرية بعض رواد مواقع التواصل.. أتمنى أن تعجب المسرحية الجمهور، فما يهمني أن أقدم فنًا محترمًا، وبخصوص الاسم، فهو مأخوذ من اللغة العربية ولا عيب فيه”.

 

وكانت إلهام شاهين، قد كشفت أثناء تواجدها بمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي، أنها قررت خوض التجربة على أن تكون مسرحية “المومس الفاضلة” من إخراج الفنانة سميحة أيوب، التي سبق لها لعب دور البطولة في نفس المسرحية في ستينيات القرن الماضي.

وتعيش الفنانة إلهام شاهين حالة من النشاط الفني، حاليا من خلال التحضير لتصوير عمل سينمائي وأخر درامي يمثلان عودة قوية للنجمة الكبيرة بعد فترة غياب طويلة عن جمهورها .