التخطي إلى المحتوى
الجزائر تنفرد بالصدارة بعد فوزها على جيبوتي برباعية نظيفة في تصفيات كأس العالم
نتيجة الجزائر وجيبوتي

على ملعب القاهرة الدولي نظراً لظروف كورونا، يستقبل منتخب خيبوتي، نظيره الجزائري أبطال القارة الأفريقية مساء اليوم الجمعة 12-11-2021 في الجولة قبل الأخيرة من مرحلة المجموعات لتصفيات كأس العالم، ويريد منتخب الجزائر  الحفاظ على صدارة الترتيب قبل موقعة بوركينا فاسو الحاسمة في الجولة النهائية للتأهل للدور الفاصل، ويمكن متابعة ماتش الجزائر اليوم على العديد من القنوات الناقلة.

نتيجة مباراة الجزائر وجيبوتي

يبدأ توقيت مقابلة الجزائر وجيبوتي في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت الرياض، وهي مباراة يسعى من خلالها المنتخب الجزائري للوصول إلى النقطة 13 حال حقق الفوز اليوم، من أجل الاقتراب أكثر من التأهل للمرحلة النهائية، ويسعى أبطال أفريقيا بكامل نجومها لتقديم أداء جيد ونتيجة إيجابية قبل موقعة بوركينا فاسو.

وضعية ترتيب الجزائر وجيبوتي

يحتل منتخب الخُضر المركز الأول برصيد 10 نقاط، وهو نفس رصيد منتخب بوركينا فاسو، الذي يلتقي في تلك الأثناء مع منتخب النيجر على ملعبه،ويبدو في طريقه للوصول للنقطة ال 13، لتصبح الجولة الأخيرة بين الجزائر وبوركينا فاسو على ملعب وهران هي لقاء التأهل للمرحلة الأخيرة، حيث يأمل الجمهور الجزائري في التواجد بالمونديال للمرة الرابعة على التوالي، حيث سبق لهم التواجد في أخر ثلاث نسخ 2010-2014-2018.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وجيبوتي

تنقل قناة SSC3 HD السعودية الرياضية مباراة الجزائر وجيبوتي بتعليق سمير المعيرفي ، وهي قناة مفتوحة مجانية على عربسات، في حين ستكون الجزائرية الأرضية هي الناقل على النايل سات للقاء المرتقب.

تغلبت الجزائر على جيبوتي بنتيجة 4-0، كما أجبرت النيجر منافسها بوركينا فاسو على التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وبذلك ينفرد الخضر بصدارة الترتيب وبفارق نقطتين قبل الجولة الأخيرة.