التخطي إلى المحتوى
الشباب يتفاوض مع مدرب نادي ميلان السابق
الشباب يتفاوض مع مدرب نادي ميلان السابق

كشفت تقارير صحفية سعودية خلال الساعات القليلة الماضية، عن رغبة ‏خالد البلطان رئيس نادي ‎الشباب في التفاوض حول التعاقد مع مدير فني قوي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفقاً لصحيفة ‏”لاجازيتا ديلو سبورت” الايطالية، فقد أفادت بوجود اتصالات في الوقت الحالي بين إدارة ‎الشباب ووكيل المدرب الإيطالي فيتشينزو مونتيلا من أجل التوصل لاتفاق من أجل تدريب الشباب.

وكانت ‏التقارير الإيطالية قد أكدت على مفاوضات الشباب مع مونتيلا خلال الوقت الحالي، رغم مفاوضات مونتيلا، كان الليوث توصلوا لاتفاق مع شاموسكا مدرب الفيصلي السابق بتأكيد من فهد المدلج رئيس الفيصلي عبر تصريحات تلفزيونية.

ويملك المدرب الإيطالي علاقة قوية مع أحد نجوم الشباب، ‏مونتيلا وبانيجا نجم ‎الشباب اجتمعا قبل ذلك في ‎إشبيلية موسم 2017 – 2018، وحققا معاً نجاحاً قوياً مع الفريق الأندلسي.

‏‎الشباب يسعى في الموسم الحالي للتتويج بـ ‎الدوري السعودي للمحترفين، الليوث كانوا قريبين للغاية من اللقب في الموسم الحالي ولكن ‎الهلال خطف اللقب.

ويحتل الشباب المركز الثاني برصيد 21 نقطة بعد 11 جولة من ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، ويستعد الفريق لمواجهة يوم السبت الموافق 21 من شهر نوفمبر في إطار الجولة الثانية والعشرون من الدوري السعودي.

وكان الشباب قد تعاقد مع المدير الفني الحالي، شاموسكا من أجل تحقيق لقب الدوري السعودي هذا الموسم، بعد غياب دام كثير عن منصات التتويج، في البطولات الكبرى في السعودية.