التخطي إلى المحتوى
مدرب بروسيا دورتموند يقترب من تدريب نادي الهلال
مدرب بروسيا دورتموند يقترب من تدريب نادي الهلال

ذكرت ‏تقارير صحفية إنجليزية، أن المدرب السويسري المخضرم لوسيان فافر قد رفض تدريب نادي سيلتك للموافقة على تدريب ‎الهلال، خلال الفترة المقبلة.

وقالت ‏صحيفة “mercato foot anglais”، أن لوسيان رفض العرض المقدم له من نادي سيلتك الأسكتلندي من أجل الموافقة النهائية لتدريب نادي الهلال السعودي في الفترة المقبلة، وذلك في حالة رحيل المدير الفني الحالي البرتغالي ليوناردو جارديم.

وكشفت بعض التقارير الصحفية السعودية مؤخراً، عن مفاوضات الهلال مع المدرب السويسري، ومن المقرر أن يدريب الهلال براتب سنوي يصل إلى 7 مليون يورو.

وحقق ‏ألقاب لوسيان فافر خلال مسيرته التدريبية بطولات السوبر الألماني مرة واحدة، الدوري السويسري مرتين، كأس سويسرا مرتين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الكوري الجنوبي بوهانج ستيلارز في إطار الدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا للأندية الأبطال موسم 2021/2020، يوم الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

ويملك لوسيان فافر مسيرة تدريبة قوية حيث درب في العديد من الدول ويملك أسلوب لعب هجومي قومي ومن المتوقع أن يرضى طموحات الهلال.

وكان المدير الفني للهلال ليوناردو جارديم قد تلقى عدة انتقادات من جماهير الهلال، كما أن نادي نيوكاسل يونايتد الذي يملكه صندوق الاستثمارات السعودي يحاول ضمه لتدريب الفريق.

ويعاني نيوكاسل من الهبوط خلال الموسم الحالي حيث يتواجد في المركز الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.