التخطي إلى المحتوى
نادي الهلال يقترب من تجديد عقد لاعب الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة
نادي الهلال يقترب من تجديد عقد لاعب الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة

كشفت تقارير صحفية عن، أقتراب نادي الهلال السعودي، من حسم تجديد عقد اللاعب ياسر الشهراني، الظهير الأيسر للفريق الأزرق، وذلك بعذ اقتراب نهايه عقده مع الزعيم خلال نهاية هذا الموسم.

وكان الدولي السعودي ياسر الشهراني دخل الفترة الحرة في عقده، والتي تسمح له بالتوقيع لأي فريق آخر، دون العودة لإدارة ناديه، للانتقال للفريق الآخر في نهاية الموسم في صفقة أنتقال حر،ولمن الشهراني وافق علي الاستمرار مع الزعيم.

ويتواجد الأستاذ غرم العمري، وكيل أعمال اللاعب ياسر الشهراني، متواجد حالياً في مقر نادي الهلال، من أجل الاتفاق النهائي وتوقيع العقود الجديدة الخاصة باللاعب.

ومن المتوقع أن يوقع ياسر الشهراني علي عقود تمتد إلي 4 سنوات قادمة مع نادي الهلال، لينتهي العقد في صيف 2025.

الشهراني سيتقاضي علي مبلغ 8.5 مليون ريال سعودي في الموسم الواحد، ليكون إجمالي العقد المقدم إلي اللاعب 43 مليون ريال سعودي وهو أكبر عقد يحصل عليه اللاعب خلال مسيرته.

ويعتبر الشهراني، واحداً من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز القني الحالي بقيادة المدرب الروماني رزفان لوتشيسكو، حتي غيابه دائماً ما يؤثر علي مستوي الفريق.

ويلعب ياسر الشهراني في أكثر من مركز، حيث يتمكن من اللعب في مركزي الظهيرين الأيمن الأيسر، ويتم الإعتماد عليه بشكل أساسي في مركز الظهير الأيسر.

ويبلغ الشهراني من العمر 28 عاماً، وفاز بالعديد من الألقاب مع الزعيم منها، الدوري السعودي في 3 مرات، كأس ولي العهد السعودي مرتين، وكأس السوبر السعودي مرتين، وكأس خادم الحرمين الشريفين السعودي 4 مرات بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا عام 2019، وشارك مع الأخضر السعودي في كأس العالم الأخيرة في روسيا.