التخطي إلى المحتوى
وصفة سحرية هتتخلصي من البقع الصفراء من الملابس البيضاء وهترجع جديدة بدون تكاليف
خلطة سحرية لازالة البقع الصفراء

نجد أن هناك مشكلة صعبة جدا تواجه جميع السيدات وهي كيفية تنظيف الملابس البيضاء وخاصة إذا أصبح لونها مختلف نتيجة اختلاطها بملابس ملونة وتصبح مشكلة كبيرة جدا، فتبحث ربة المنزل عن وسائل لاستخدامها في إعادة الملابس البيضاء ناصعة البياض كما هي ولكن أسعار المساحيق باهظة جدا ومكلفة ولا تعطي النتيجة المرجوة من التنظيف، فتلجأ ربة المنزل إلى استخدام مكونات طبيعية متوفرة لديها في المنزل.

وصفة تنظيف الملابس البيضاء

  • نقوم بنقع الملابس البيضاء قبل عملية التنظيف في الماء الساخن لوقت كافي قد يصل إلى ساعتين من الزمن للتخلص من البقع التي تلصق بها من البقع قبل الغسيل.
  • نستخدم مسحوق الغسيل العادي ونضع في الماء الساخن كمية مناسبة منه ونضع به الملابس البيضاء، فيمكن أن نستخدم ربع كوب من مسحوق الغسيل العادي ونتركها لمدة لا تتعدى عن ساعتين في الحوض.
  • يمكننا استخدام مقدار مناسب من الشامبو ويجب أن يكون خالي من اي روائح ونضع في إناء الملابس البيضاء مع كمية من الشامبو و نتركه وقت كافي يقرب من ثلاث ساعات مع استخدام ماء مغلي.

طرق أخري لتنظيف الملابس البيضاء

  1. من طرق تنظيف الملابس البيضاء ايضا يمكن استخدام الليمون في تنظيف الملابس البيضاء والتخلص من البقع بشكل نهائي لانه له مفعول كبير جدا على إزالة البقع تمام مثل بقع العصائر والعرق، فنضع كمية مناسبة من الماء المغلي على كمية من الليمون ووضعها على الملابس البيضاء، ونترك الملابس لمدة ساعتين على الاقل في الماء والليمون.
  2. هناك طريقة اخرى الليمون ان يمكن استخدام عصير الليمون في وضعه على البقعة مباشرة ونقوم بتركها ربع ساعة علي الاقل ونقوم بدعك الملابس او الجزء الذي يكون به البقعة ونلاحظ أن تم إزالتها فورا.