التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر وانجولا بتاريخ 13-11-2021 تصفيات كأس العالم
ماتش منتخب مصر وانجولا مباشر | مشاهدة مباراة مصر وانجولا بث مباشر بتاريخ 13-11-2021 تصفيات كأس العالم

يلا شوت مباراة مصر ضد أنجولا بث مباشر angola vs egypt حيث يستضيف المنتخب الأنجولي على استاد الحادي عشر من نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة المنتخب المصري الأول لكرة القدم في المباراة التي تجمع المنتخبين في إطار منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم في القارة الافريقية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم المقبلة التي ستقام في قطر نهاية العام المقبل على أن تذاع المباراة مباشرة وحصريا علي قنوات اون تايم سبورت.

ماتش منتخب مصر ضد منتخب أنجولا مباشر

ويسعى منتخب أنجولا إلى تقديم ممثل مجيد في اللعبة ، وبعد التأكد من عدم أهليته للمشاركة في مونديال 2022 المقرر إقامته في قطر نهاية العام المقبل ، سيخوض المنتخب الأنجولي أربع مباريات في ديسمبر. 2002 والفوز فقط في مباراة واحدة أو أربع مباريات خسر منتخب أنجولا ثلاث مباريات بدون تعادل ، واقتصرت النقاط على ثلاث نقاط فقط ، ولم يتبق على الفريق الأنجولي مباراتين في البطولة.

مشاهدة مباراة مصر وانجولا بث مباشر

أما بالنسبة للمنتخب المصري ، في حال فوزه على منتخب أنجولا على أرضه وفي الجماهير ، فمن الممكن أن يتأهل إلى تصفيات كأس العالم على ملعب الليلة وفي 11 نوفمبر. المنتخب المصري يضم حاليا 10 اشخاص. كسب النقاط بعد الفوز بثلاث من أربع مباريات. وحتى الآن تحقق التعادل في مباراة واحدة ولم يخسر أي مباراة في التصفيات حتى الآن وهو على بعد أربع نقاط من أقرب المنافس لأن المنتخب الليبي يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

بطاقة مباراة انجولا ضد مصر
🏆البطولة : تصفيات كأس العالم: أفريقيا .
🏅الجولة : دور المجموعات – الجولة الخامسة .
🏟️الملعب : ملعب ١١ نوفمبر .
🎤التعليق الصوتي : بلال علام ومؤمن حسن (ON) + مشاري القرني (SSC)
📺القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 + SSC 3HD + FIFA YouTube Channel .
⌚الموعد : الساعة 09:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الجمعة ( 12 – 11 – 2021 ) .
⚽النتيجة : انجولا 2-2 مصر.

موعد مباراة مصر وانجولا :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

تشكيل منتخب مصر امام أنغولا
محمد الشناوي ،اكرم توفيق ، ايمن اشرف ،احمد حجازي ، احمد فتوح ، عمرو السولية ، عبد الله السعيد ،محمد النني ،محمد شريف ، محمد صلاح ، مصطفي محمد..