التخطي إلى المحتوى
″مجموعه مصر” Libya vs Gabon مُتابعة نتيجة مباراة ليبيا والجابون في تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2022 الجمعة 12/11/2021
متابعة نتيجة مباراة ليبيا والجابون

مُتابعة نتيجة مباراة ليبيا والجابون فقد أقيمت مباراة الجولة الخامسة في المجموعة السادسة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 يوم الجمعة 12/11/2021، واستضاف منتخب الجابون نظيره الليبي على ملعب فرانيسفيل، ويأمل المنتخب الجابونى لحسم الفوز لصالحه والتمسك بالفرصة الأخيرة، فيما يطمح منتخب ليبيا لتحقيق الفوز والتمسك بأمل العبور.

مُتابعة نتيجة مباراة ليبيا والجابون

مع بدايه الشوط الاول ومحاله من منتخب ليبيا فى افتتاح التسجيل ولكن دون جدوي  وحتى  مع اقتراب الشوط الاول على الانتهاء مازلت النتيجه هى التعادل السلبي  وياتى ترتيب المنتخب الليبي فى تصفيات كاس العالم 2022 فى المركز الثاني بسته نقاط، ونتابع معكم احداث مباراة ليبيا و الجابون فى مجموعه مصر.

متابعة أهداف ونتيجة مباراة ليبيا اليوم حيث أن منتخب الجابون في مهمة وحيدة من أجل الاستمرار يلعب منتخب الجابون مباراته في الجولة الخامسة من المجموعة السادسة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، ويأمل منتخب النور الصفراء في تحقيق الفوز في المباراة المرتقبة، كما يسعى للتمسك بفرصة الوحيدة من أجل التأهل والعبور، ويطمح منتخب الجابون في تقديم كافة المجهودات الفنية والبدنية وبذل الطاقة القصوى مع خسارة مناسبة.

ترتيب مجموعه ليبيا في تصفيات كاس العالم 2022

المجموعة F
1 مصر 10
2 ليبيا 6
3 الجابون 4
4 انجولا 3

أهداف مباراة ليبيا والجابون

يخوض منتخب ليبيا لقاء الجولة الخامسة وقبل الأخيرة في المجموعة السادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، ويأمل منتخب فرسان المتوسط في تحقيق الفوز الغالي والنارى المنتظر بالمباراة المثيرة، كما يسعى المنتخب الليبي في تحقيق الفوز فقط لاغير من أجل التمسك بفرصة عبوره الرسمية والإبقاء على أماله، ويطمح منتخب ليبيا في تقديم المزيد من المستوى المميز في اللقاءات الهامة.

تشغيل تردد قناة ليبيا الرياضية LIBYA 218 لمشاهدة مباراة ليبيا ضد الجابون في تصفيات كأس العالم 2022 اليوم الجمعة 12/11/2021

تشكيل مباراة ليبيا أمام الجابون

تشكيلة مباراة ليبيا
  • حراسة المرمى: محمد نشوش.
  • خط الدفاع: عبد الله الشريف – علي سلامة – سند الورفلي – المعتصم صبو.
  • خط الوسط: محمد التهامي – فيصل البدري – محمد الطبال.
  • خط الهجوم: مؤيد اللافي – حمدو الهوني – محمد زعبية.