التخطي إلى المحتوى
اليكم “الان” تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وانجولا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022 والتشكيل المتوقع للفريقين
القنوات الناقلة لمباراة مصر وانجولا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وانجولا، تتجه الانظار  الي ملعب 11 من نوفمبر الذي يستضيف المباراة التي تجمع بين منتخب مصر وانجولا، في اطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم قطر 2022، ويطمح الفراعنة  تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش من تحقيق الفوز في المباراة وحسم صدارة المجموعة والتأهل الي الدور الاخير من التصفيات، ويتساءل كثير من محبي الفراعنة عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وانجولا وهذا ما سنقدمه اليكم من خلال موقعنا كورة في العارضة.

موعد مباراة مصر وانجولا في تصفيات كاس العالم

تنطلق صافرة المباراة بين مصر وانجولا في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة اليوم الجمعة الموافق 12 من نوفمبر، وذلك لحساب الجولة الخامسة من تصفيات مونديال قطر 2022.

ويحتل منتخبنا الوطني صدارة المجموعة السادسة في التصفيات برصيد 10 نقاط بفارق اربع نقاط عن صاحب المركز الثاني وهو المنتخب الليبي، واستطاع المنتخب المصري من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة وحيدة خلال مشوار الفريق في التصفيات.

اما عن المنتخب الانجولي فهو يتذيل الترتيب برصيد ثلاثة نقاط بعد الخسارة في ثلاث مواجهات والفوز خلال مباراة واحدة، وباتت فرص الفريق للصعود الي الدور الاخير من التصفيات صعبة للغاية ولكن سوف يسعي الفريق بالخروج بنتيجة ايجابية امام المنتخب المصري.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وانجولا

تقوم قناة اون تايم سبورت ببث مباريات المنتخب المصري خلال مشواره في تصفيات كاس العالم، ولذلك سوف تذاع المباراة بين مصر وانجولا علي قناة ON Time Sports 1HD بتعليق مؤمن حسن علي القناة الصوتية الاولي والمعلق بلال علام علي القناة الصوتية الثانية.

ويمكنكم استقبال تردد القناة علي القمر الصناعي نايل سآت من خلال التردد التالي:

  • التردد: 11861.
  • الاستقطاب: راسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قنوات السعودية الرياضية SSC 1 HD، او عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا علي اليوتيوب.

اما عن التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مباراة اليوم:

  • حراسة المرمي: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: ايمن اشرف، أحمد حجازي، احمد فتوح، أكرم توفيق.
  • خط الوسط: محمد النني، عمرو السولية، عبدالله السعيد.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، محمد شريف، مصطفي محمد.