التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة بوركينا فاسو والنيجر اليوم| موعد مباراة الجزائر وبوركينا في الجولة النهائية للتأهل إلى كاس العالم
نتيجة بوركينا فاسو والنيجر

نتيجة مباراة بوركينا فاسو والنيجر اليوم وترتيب مجموعة الجزائر قبل الجولة الاخيرة| تهم نتيجة ماتش بوركينا اليوم جمهور الكرة الجزائرية بشكل كبير، حيث تحتدم المنافسة في المجموعة بين المنتخبين للغاية، بعد وصول كل منهما ل 10 نقاط، ويمكن متابعة مقابلة بوركينا فاسو والنيجر ظهر اليوم الجمعة 12-11-2021 عبر العديد من القنوات الناقلة أو أون لاين من خلال يوتيوب عبر هذا المقال burkina vs niger  youtube.

نتيجة مباراة بوركينا فاسو والنيجر  اليوم

انتهت نتيجة مباراة بوركينا فاسو والنيجر بالتعادل الإيجابي بهدف كل منتخب، لينفرد منتخب الجزائر بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطتين عن بوركينا فاسو المطارد المباشر، ويصبح التعادل في المباراة الأخيرة كافياً  للجزائر للتأهل للمرحلة الفاصلة من تصفيات كأس العالم.

موعد مباراة الجزائر وبوركينا فاسو القادمة

وتقام مباراة بوركينا فاسو والجزائر يوم الثلاثاء 16 نوفمبر الحالي.، وهي مواجهة على بطاقة العبور المباشر للدور الفاصل من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

يبدأ توقيت مباراة بوركينا فاسو والنيجر اليوم الجمعة في الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة ظهراً بتوقيت الرياض، ويسعى المنتخب البوركينابي لتحقيق الفوز والنقاط الثلاثة على أرضه وأمام جمهوره على حساب منتخب النيجر، حتى يصل إلى النقطة 13،، ويحتل صدارة المجموعة مؤقتاً قبل مباراة الجزائر وجيبوتي.

ملخص مباراة بوركينا فاسو  اليوم

بوركينا فاسو اون لاين| ويحتل منتخب بوركينا فاسو المركز الثاني في المجموعة برصيد 10 نقاط وهو نفس رصيد منتخب الجزائر،  الذي يلتقي جيبوتي في وقت لاحق من اليوم، في مباراة مصيرية لمصلحة منتخب الخضر، وانتهت نتيجة مباراة بوركينا فاسو والنيجر في مرحلة الذهاب والتي أقيمت في النيجر بتفوق الضيوف بهدفين مقابل لا شئ.

القنوات الناقلة لمباراة بوركينا فاسو والنيجر

تنقل مباراة بوركينا فاسو والنيجر مباشر على قناة الاتحاد الأفريقي على يوتيوبFIFATV Youtube وسنحاول توفيرها النقل الحي ومتابعة نتيجة أحداث اللقاء لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة بوركينا فاسو والنيجر اليوم

يأمل الجمهور الجزائري في تعثر منتخب بوركينا فاسو اليوم، حيث أن خسارة أصحاب الأرض الليلة، مع فوز الجزائر على جيبوتي، يضمن التأهل للمرحلة الفاصلة من التصفيات الإفريقية لكأس العالم لأبطال أفريقيا.