التخطي إلى المحتوى
برق ورعد وسيول..خريطة سقوط الأمطار السبت 13 نوفمبر وتحذير عاجل إلى المواطنين
حالة الطقس السبت

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة غدًا السبت 13 نوفمبر، قائلة أنه من المتوقع أن تشهد البلاد سقوط أمطار على مناطق متفرقة من البلاد، ما بين الخفيفة إلى المتوسطة، على أن تكون هذه الأمطار رعدية وغزيرة أحيانًا على بعض المناطق.

خريطة سقوط الأمطار غدًا السبت 13 نوفمبر

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية خريطة سقوط الأمطار غدًا السبت والتي تأتي على النحو التالي.

  • سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السلوم ومطروح.
  • سقوط أمطار متوسطة أحيانًا رعدية إلى حد السيول على جنوب سيناء وأقصى جنوب الصعيد.
  • سقوط أمطار رعدية متوسطة على مناطق من نويبع وسانت كاترين والأقصر، وأسوان، وأبو سمبل وحلايب وشلاتين ومرسى علم على عدة فترات.

برق ورعد وسيول..خريطة سقوط الأمطار السبت 13 نوفمبر وتحذير عاجل إلى المواطنين

حالة الطقس السبت 13 نوفمبر 2021

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل الحرارة خلال النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وعلى شمال الصعيد، على أن يكون الطقس مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على منطقة جنوب الصعيد.

حالة الطقس السبت 13 نوفمبر 2021 خلال الليل

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس خلال الليل، يكون الطقس لطيف في أول الليل مائل، للبرودة في آخر الليل على جميع الأنحاء، ودعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين إلى ضرورة توخي الحذر عند القيادة على الطرق خلال الصباح، ومناطق سقوط الأمطار منعًا للتعرض للحوادث المرورية.

درجات الحرارة المتوقعة السبت 13 نوفمبر 2021

وعن درجات الحرارة المتوقعة كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس السبت 13 نوفمبر 2021 على النحو التالي

حيث تسجل القاهرة الكبرى والوجه البحري، درجة حرارة 26 درجة للعظمى، و 26 درجة حرارة للصغرى، فيما تسجل السواحل الشمالية 26 درجة للعظمى، والصغرى 18 درجة، فيما تسجيل منطقة جنوب سيناء وسلاسل جبال الأحمر الأحمر 29 درجة للعظمى، والصغرى تصل إلى 20 درجة على أن تسجل شمال الصعيد 27 درجة العظمى والصغرى 16، فيما تسجيل جنوب الصعيد 33 درجة العظمى والصغرى 16 درجة.