التخطي إلى المحتوى
تشكيلة مصر ضد انجولا اليوم الجمعة 12/11/2021 فى تصفيات كاس العالم 2022
تشكيلة مصر ضد انجولا اليوم الجمعة 12/11/2021 فى تصفيات كاس العالم 2022

تشكيل منتخب مصر وأنجولا اليوم، ينتظر عشاق كرة القدم مباراة من اهم المباريات على الساحة الرياضية هذا اليوم، وهي مباراة مصر وأنجولا  فهذه المباراة يترقبها الجميع، حيث يتوقعون انها سوف تكون مباراة قوية وصعبة على الفريقين ويدعم جمهور المنتخب المصري فريقه ويتمنى له الفوز يحرز أكبر عدد من الاهداف حيث من المقرر أن يلتقى منتخب مصر نظيره الأنجولى فى التاسعة مساء اليوم الجمعة، فى الجولة الخامسة من المجموعة السادسة، وقبل الأخيرة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، على ملعب فى مدينة لواندا.

تشكيل منتخب مصر وأنجولا

القائمة المتوقعة للمنتخب المصري أمام أنجولا هي محمد الشناوي في الحارس أكرم توفيق وأحمد حجازي وأيمن أشرف وأحمد فتوح في الدفاع وعمرو السولية ومحمد النني في الوسط وقبلهم. محمد صلاح ومحمد شريف وعبدالله السعيد ومصطفى محمد في هجوم، ويتبقى لكل فريق من المجموعة مباراتان ، حيث سيواجه المنتخب المصري انجولا في آخر ملعب ، وتلعب ليبيا والجابون في نفس الدور ، ثم تقام مباريات الدور الأخير. الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 حيث سيلعب المنتخب المصري ضد نظيره الغابوني في القاهرة. ومنتخب ليبيا ضد أنغولا.

القنوات التي تنقل مباراة مصر وأنجولا

تنقل قناة اون تايم سبورت مباراة مصر وأنجولا اليوم حيث  هي إحدى أهم القنوات الرياضية المصرية التي تبث أحدث المباريات في مصر، وتقدم البرامج الرياضية المتنوعة، وايضا تستخدم أحدث التقنيات في البث، لعدم حدوث أي  تشويش اثناء المشاهدة، فهي تحقق نسب مشاهدة كبيرة في كثير من البلاد، ويتابعها مختلف الفئات العمرية، لذلك يبحث المشجعون عن تردد On Time Sport وهو كالاتي:

  • القمر الصناعى : نايل سات
  • تردد قناة اون تايم سبورت
  • معامل الترميز 27500
  • عامل تصحيح الخطأ5/6
  • استقطاب افقي