التخطي إلى المحتوى
“اقتراب محاربي الصحراء من التأهل” اهداف الجزائر وجيبوتي | ملخص ونتيجة مباراة الجزائر وجيبوتي اليوم 2021-11-12 يلا شوت
اهداف مباراة الجزائر وجيبوتي يلا شوت

اهداف الجزائر وجيبوتي يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة الجزائر وجيبوتي المواجهة النارية الذي ستجمع بين المنتخبين، في افتتاحية منافسات الجولة الخامسة في التصفيات الافريقية المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-12، حيث يستأنف المنتخب الجزائري مشواره في التصفيات بمواجهة قوية.

اهداف الجزائر وجيبوتي يلا شوت

يعود الجزائر مجددا إلي منافسات تصفيات المونديال القوية بمواجهة ستكون صعبة للغاية من ناحية المستوي الفني وحسابتها الفنية امام جيبوتي، بحثا عن تحقيق ما هو مطلوب من المباراة وهو الخروج منها بالثلاث نقاط الهامة الذي ستزيد من فرصة صعوده إلي نهائيات المونديال، الذي يسعي بكل تأكيد ان يصل إليها بعد الغياب المفاجئ عن النسخة الاخيرة.

يأتي محاربو الصحراء مواجهة جيبوتي بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز الثقيل الذي حققه في لقائه الاخير امام النيجر اللقاء الذي جمع بين الثنائي في الجولة الرابعة وانتهي بتفوق الجزائر برباعية نظيفة، ويسعي بكل تأكيد ان يكرر هذه النتيجة امام جيبوتي اليوم، حيث يحقق المنتخب الجزائري نتائج رائعة في مبارياته الاخيرة بالتصفيات.

لا بديل امام الجزائر نحو الفوز علي جيبوتي اليوم وتحقيق العلامة الكاملة، وذالك لإستمرار المنافسة مع بوركينا فاسو علي بطاقة التأهل إلي الدور الثالث في تصفيات افريقيا، المواجهة النارية الحاسمة الذي ستجمع بين الطرفين في الجولة القادمة وستحدد من المنتخب الذي سيتأهل إلي قادم المواعيد في المونديال.

يحتل جيبوتي المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الاولي برصيد صفر نقاط واصبح يشارك في التصفيات بشكل شرفي فقط وذالك بعد كثرة الهزائم الذي تعرض لها بواقع اربع هزائم ولم يحقق اي نقطة اخرهم الخسارة امام بوركينا بثنائية نظيفة، علي العكس الجزائر الذي يحتل صدارة المجموعة برصيد عشر نقاط محققا الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في لقاء ولم يتعرض إلي اي هزيمة.

يستضيف ملعب القاهره الدولي احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر، والساعة الرابعة بتوقيت السعودية، والثانية بتوقيت الجزائر، والخامسة بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة الجزائرية الاولي وعلي قناة ssc sport 3 hd بتعليق سمير المعيرفي، ويمكنكم متابعة الجزائر وجيبوتي من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة الجزائر وجيبوتي

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة الجزائر وجيبوتي، ودخل المنتخب الجزائري المباراة بتشكيل قوي يقوده هجوميا رياض محرز واسلام سليماني وسعيد بن رحمة، ولم يفضل مدرب الجزائر اجراء تعديلات علي التشكيلة الاعتيادية الذي يخوض بها المباراة، ودخل اللقاء بنفس العناصر الاساسية الذي اعتمد عليهم في المواجهات الماضية.

نتيجة الجزائر وجيبوتي

انتهت فعاليات الشوط الاول من المباراة بتقدم الجزائر في النتيجة بهدفين مقابل لا شئ، افتتح المنتخب الجزائري التسجيل عن طريق محمد يوسف بلايلي في الدقيقة 29، ثم بعدها اضاف سعيد بن رحمة في الدقيقة 40 وكانت هناك ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة للجزائر لكن حارس جيبوتي تألق وتصدي لها، ومن المتوقع ان تزيد النتيجة في شوط اللقاء الثاني في استستلام تام للاعبي جيبوتي.

انتهت المباراة بفوز الجزائر علي جيبوتي باربع اهداف مقابل لا شئ، سجل الهدف الثالث اللاعب سفيان فيجولي في الدقيقة 42 قبل نهاية الشوط الثاني، واختتم اهداف المنتخب الجزائري اللاعب اسلام سليماني في الدقيقة 86، واقترب محاربي الصحراء من التأهل إلي نهائيات المونديال بقوة.