التخطي إلى المحتوى
عاجل| الموت يفجع الداعية معز مسعود.. وأول رد فعل من أقاربه وأصدقاءه
الداعية معز مسعود

كشف الداعية الإسلامي “معز مسعود” عن خبر صادم لكل محبيه وأقاربه وذلك بعدما أعلن عن وفاة شقيقته “علا مسعود” مطالبًا من كل أصدقاءه ومتابعيه الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، ولكل الأهل الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل، دون أن يكشف عن أي شيء يخص سبب الوفاة أو موعد صلاة الجنازة.

وكتب معز مسعود تغريدة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعات الأخيرة، كاشفًا تفاصيل خبر وفاة شقيقته قائلًا: “إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا علا يا حبيبتي لمحزونون..ولا نقول إلا ما يرضي ربنا ..إنا لله وإنا إليه راجعون..دي من أصعب لحظات حياتي..توفيت شقيقتي وحبيبة قلبي وصديقة عمري علا مسعود..أرجو منكم الدعاء لها أن يرحمها الله ويجعلها من أهل الفردوس الأعلى..شكر الله سعيكم”.

وبعدها بدقائق بدأت الرسائل تنهال على معز مسعود وعلى حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي من قبل أصدقاءه وأقاربه وزملاءه متمنين للفقيدة الرحمة والمغفرة وجنات النعيم، ولكل أهلها وفي مقدمتهم معز مسعود الصبر والسلوان.

وحتى هذه اللحظة لم يكشف أي شخص من أقارب معز مسعود عن أي تفاصيل تخص موعد صلاة الجنازة ومراسم العزاء  في الراحلة “علا مسعود”، ولكن من المتوقع بأن يكون ذلك في غضون الساعات القليلة المقبلة.