التخطي إلى المحتوى
صلاح يقود تشكيل منتخب مصر امام انجولا اليوم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022
تشكيل منتخب مصر امام انجولا

تشكيل منتخب مصر امام انجولا، يضرب المنتخب المصري موعدا كبيرا مع نظيره الانجولي ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، ويسعي الفراعنة تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش الي تحقيق الانتصار في هذه المباراة والاقتراب من حسم صدارة المجموعة والصعود الي الدور الاخير من التصفيات،ويقع الفراعنة في المجموعة السادسة الي جانب منتخبات ليبيا والجابون وانجولا، ويبحث الكثير من المشجعين عن تشكيل منتخب مصر امام انجولا وهذا ما سنقدمه اليكم من خلال موقعنا كورة في العارضة.

موعد مباراة مصر وانجولا والقنوات الناقلة لها

يلتقي المنتخب المصري اليوم الجمعة الموافق 12 نوفمبر منتخب انجولا لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوةقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت السعودية.

ويعتلي منتخب مصر صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق اربع نقاط عن المنتخب الليبي الذي يحل ثانيا، حيث استطاع منتخبنا الوطني من تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية علي انجولا في القاهرة ثم التعادل خلال الجولة الثانية امام الجابون،والفوز علي ليبيا خلال مباراتي الذهاب والعودة وفي حال تحقيق الفوز في مباراة اليوم يصعد الفراعنة الي الدور الاخير لتحديد المتأهل الي المونديال.

وعلي الجانب الاخر فان منتخب انجولا يتذيل ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز خلال مباراة وحيدة والخسارة في ثلاثة اخري، وباتت حظوظ المنتخب الانجولي ضعيفة للتأهل الي كاس العالم.

من المقرر ان تذاع المباراة علي قناة اون تايم سبورت التي  تبث مباريات المنتخب المصري خلال مشواره في تصفيات كأس العالم، وستكون المباراة بتعليق مؤمن حسن عبر القناة الصوتية الاولي والمعلق بلال علام عبر القناة الصوتية الثانية ، كما سيتم اذاعة المباراةعلي قناة السعودية الرياضية SSC1 ويمكن مشاهدة المباراة علي اليوتيوب عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم  الفيفا.

تشكيل منتخب مصر امام انجولا

اعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب القائنة النهائية المشاركة في مباراتي انجولا والجابون خلال الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس العالم، وشهدت القائمة تواجد ثنائي الاهلي محمد شريف ومحمد مجدي افشة وغياب عمر مرموش.

ولذلك من المتوقع ان يعتمد كيروش علي التشكيل الاتي في مباراة اليوم:

  • حراسة المرمي: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع:احمد حجازي، ايمن اشرف، احمد فتوح، اكرم توفيق.
  • خط الوسط: محمد النني، عمرو السولية، عبد الله السعيد.
  • خط الهجوم: محمد صلاح ، محمد شريف، مصطفي محمد.