التخطي إلى المحتوى
“دي الحكاية”.. تعليق ناري من الأهلي حول بيع أفشة إلى عملاق أوروبا بـ 10 مليون دولار
محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن كل ما يقال حول وصول عرض رسمي من إحدى الأندية الأوروبية من أجل التعاقد مع اللاعب “محمد مجدي أفشة” خلال الساعات الماضية هو أمر غير صحيح على الإطلاق، مشددًا على كون النادي حتى الآن لم يتلقى أي عروض أوروبية أو خليجية للتعاقد مع أفشة.

وفي هذا الصدد، تحدث أحد أفراد جهاز الكرة في النادي الأهلي عن كون الكابتن محمود الخطيب كان قد وعد اللاعبين بالموافقة على رحيلهم والاحتراف في أوروبا في حال وصول عروض أوروبية من قبل بعض الأندية التي تشارك في البطولات الكبرى على غرار دوري أبطال أوروبا، ولكن حتى الآن لم يصل أي لاعب لنجوم الأهلي من تلك الأندية.

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أكدت بأن جالاتا سراي التركي يرغب في الحصول على خدمات محمد مجدي أفشة مقابل نحو 10 مليون دولار، ولكن المصادر داخل الأهلي تؤكد بأن هذا الأمر لم يحدث على الإطلاق.

الجدير بالذكر بأن محمد مجدي أفشة كان قد انضم لصفوف النادي الأهلي قادمًا من نادي بيراميدز مقابل نحو 20 مليون جنيه، في صفقة تمت خلال صيف عام 2019 وخلال هذه الفترة نجح اللاعب في أن يتوج بأكثر من ست بطولات مع القلعة الحمراء، وعلى رأسهم بطولتي دوري أبطال أفريقيا وبطولة الدوري المصري بجانب بطولات السوبر المحلي والأفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية.