التخطي إلى المحتوى
لاعب أرسنال قريب من الانتقال إلى صفوف أهلي جدة
لاعب آرسنال قريب من الإنتقال إلى صفوف أهلي جدة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن أهلي جدة السعودي، دخل في مفاوضات مع البرازيلي ويليان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي السابق وكورنثيناز البرازيلي، لضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، تردد مفاوضات وإتصالات من نادي أهلي جدة، للتعاقد مع اللاعب البرازيلي ويليان، في فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، يحتل المركز السابع برصيد 15 في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي موسم 2021/2022.

وكان أهلي جدة قد أنهى الموسم الماضي من الدوري السعودي للمحترفين محتلاً المركز الثامن برصيد 39 نقطة، ويسعى الراقي للعودة إلى منصات التتويج بعد غياب أستمر للموسم الماضي وقبل الماضي.

ويستعد فريق أهلي جدة السعودي لمواجهة نظيره أبها ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الأحد الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري.

ويملك ويليان مسيرة ممتازة مع الأندية التي لعب معها في الملاعب الأوروبية  وهي شاختار دونيسيتك الأوكراني وتشيلسي الانجليزي وانجي الروسي وآرسنال الانجليزي، وحقق معهم العديد من الإنجازات الفردية والجماعية خلال مسيرته.

كما شارك مع منتخب البرازيل في كأس العالم في روسيا 2018 والبرازيل 2014، وتعد تلك التجربة الأولى من نوعها التي يخوضها اللاعب في الملاعب العربية طوال مسيرته من المتوقع إنهاء الصفقة في الساعات القليلة المقبلة.