التخطي إلى المحتوى
تشكيل مباراة مصر وانجولا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
تشكيل مباراة مصر وانجولا

تشكيل مباراة مصر وانجولا في تصفيات كأس العالم 2022‪ تلتقون معها اليوم في مباراة قوية من العيار الثقيل يبحث عنها الان كل عشاق ومتابعي الرياضة في مصر والعالم العربي ويلعب المنتخبان ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات للتصفيات القارية الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم العالم 2022.

تشكيل مباراة مصر وانجولا

وتقام مباراة مصر وانجولا في تمام الساعه التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعه العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وتذاع المباراة لكل عشاق ومتابعي الرياضة في مصر والعالم علي قناة اون تايم سبورت.

موعد مباراة مصر وأنجولا اليوم والقنوات الناقلة

ويدخل منتخب مصر ضد انجولا هذه المباراة وهو في الصدارة في جدول ترتيب المجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم أفريقيا برصيد 10 نقاط فيما يوجد منتخب أنجولا في اخر القائمة في الترتيب بـ3 نقاط فقط.

موعد مباراة مصر وانجولا

تبدأ المباراة مساء اليوم ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: أكرم توفيق- أحمد حجازي – أيمن أشرف – أحمد فتوح، ويلعب في الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد النني، وفي خط الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – محمد شريف.

موعد مباراة مصر وانجولا
موعد مباراة مصر وانجولا