التخطي إلى المحتوى
أهداف مصر HD|| ملخص مباراة مصر وانجولا اليوم 2021-11-12 حلم المونديال يقترب
ملخص مباراة مصر وانجولا

ملخص اهداف مصر وانجولا، مباراة حسم التأهل بين منتخب مصر وأنجولا ضمن الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، مواجهة مصيرية وهامة للفراعنة من أجل ضمان العبور للدور الفاصل من التصفيات، ويطمح الفريق تحت قيادة كارلوس كيروش في مواصلة النتائج الإيجابية والأداء الرائع خاصةً بعد التفوق على ليبيا بثلاثية في اللقاء الماضي، ويأتي رفاق محمد صلاح في الصدارة بعدما تمكنوا من جمع عشر نقاط كاملة وبفارق أربع نقاط عن أقرب ملاقيه، وهو الأمر الذي يجعل مباراة انجولا الليلة على صفيح ساخن على أرضية الملعب، ويأمل الجمهور المصري في تحسن أداء منتخب بلادهم خلال الفترة المقبلة ومقارعة كبار القارة الأفريقية لتحديد الطرف الصاعد للمونديال.

ملخص مباراة مصر وانجولا

بداية المنتخب المصري في التصفيات كانت جيدة على مستوى النتائج مع المدرب حسام البدري، لكن المستوى الفني المُخيب الذي ظهر به اللاعبين أدى إلى إعفاء الجهاز الفني من منصبه وتعيين المدير الفني البرتغالي، وتحسن الأداء قليلاً بعد ذلك مع كيروش بعدما أمطر المصريون شباك منتخب ليبيا بثلاثية في عقر دارهم، ويدخل منتخب مصر مباراة أنغولا بتشكيل مكون من، حراسة المرمى: محمد الشناوي، الدفاع: أكرم توفيق، أيمن أشرف، أحمد حجازي، أحمد فتوح، خط الوسط: محمد النني، عمرو السولية، عبدالله السعيد، وفي الهجوم: محمد صلاح، محمد شريف، مصطفى محمد.

القنوات الناقلة ماتش مصر اليوم

منقولة من خلال قناة أون تايم سبورت بصوت المعلقين مؤمن حسن وبلال علام، يفتقد الفراعنة خدمات المدافع محمود حمدي الونش الغائب بسبب إيقافه، وعمر مرموش بداعي الإصابة التي لحقت به مؤخراً، ويكفي المنتخب تحقيق الانتصار أمام انجولا للصعود بشكل رسمي للجولة الاقصائية المؤهلة للمحفل العالمي، وذلك قبل مباراة الجابون المقبلة على ملعب برج العرب.

  • ON Time Sports 1 HD
  • LIBYA 218

نتيجة مصر وأنجولا

يسعى منتخب مصر للفوز باللقاء وتأكيد تفوقه على المنافس الطامح نحو تصحيح الأوضاع وإحياء الأمل بعد تذيله الترتيب برصيد ثلاث نقاط فقط، وتغلبت مصر على أنجولا في افتتاح منافسات المجموعة بهدف نظيف جاء من ركلة جزاء عن طريق محمد مجدي أفشة.

فقدت أنجولا الأمل بشكل نهائي في الصعود بعد النتائج المتذبذبة لها طيلة التصفيات، حيث تخوض الجولتين الأخيرتين بهدف تحسين الترتيب ومصالحة الجماهير الحزينة من المستوى الفني الضعيف الذي ظهر به منتخب بلادهم.

قام الجهاز الطبي للمنتخب الوطني عدم اصطحاب وائل جمعة مدير الكرة إلى ملعب المباراة وذلك بعد ظهور إيجابية المسحة التي قام بها، الأمر الذي أدى إلى عدم تفضيل تواجد جمعة مع الفريق ضماناً لسلامة البعثة المصرية والأخذ بكل الاجراءات الاحترازية.

ويتسلح منتخب مصر بسجله الخالى من الهزائم أمام أنجولا خلال مواجهاتهم تاريخياً، بعدما ألتقيا ست مرات ونجح الفراعنة في الفوز أربع مرات وتعادل في مبارتين، بينما لم يتمكن المنافس من تحقيق أي انتصار.

المنتخب الليبي يخسر أمام الجابون ويفقد فرصه في المنافسة على التأهل من المجموعة، هذه النتيجة تأتي في مصلحة مصر بالتأكيد والخروج بالتعادل من مباراة اليوم ضد أنجولا يضمن الصعود.

تمكن منتخب مصر من التأهل للدور الفاصل من التصفيات بعد تعادله أمام أنجولا بهدفين لكل منهما، تقدم المنافس بهدفين نظيفين قبل أن يسجل محمد النني وأكرم توفيق هدفي الفراعنة.