التخطي إلى المحتوى
“صاروخ نووي” فيفي عبدة تصدم جمهورها بتصريح مثير للجدل

يبدو أن الفنانة فيفي عبدة تعودت علي التصريحات المثيرة للجدل والتي تجعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تدشين حملات ضدها، ومن المعروف عنها أنها تلقائية بشكل كبير ولكن من الممكن أنها لا تعي ما تقوله جيداً أو أن هناك من لا يفهمها بشكل جيد، فقد شاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية ومن أشهرها علي الإطلاق مسرحية “حزمني يا” والتي شاركها البطولة كلاً من محمد هنيدي وحسن حسني.

كشفت الفنانة فيفي عبدة من خلال برنامج “أسرار النجوم” عبر إذاعة نجوم أف أم في ضيافة الإعلامية انجي علي عن بعض التصريحات المثيرة، حيث أكدت أن الفنانين في الماضي كانوا يتقابلون بشكل كبير ويحبون بعضهم البعض وأما الآن كل شيئ تغير وأصبح الكل مشغول ومن النادر أن تجد هذا يحدث الآن، حتي الأسر المصرية أصبح بها تفكك كبير في هذا الأيام.

وأكملت أنها لديها تفكير ونية الذهاب إلي التربة الخاصة بها حتي تتأقلم علي الأجواء هناك وهذا الكلام المثير للجدل ليس الأول ولا الأخير للفنانة فيفي عبدة، حيث أكدت أيضاً أنها اتفقت مع “تربي” أن يراعيها بعد موتها وأن يروي الأرض بالماء بشكل دائم.

وأكدت فيفي عبدة أنها طلبت من هذا التربي أن لا يضع “ورد” حتي لا ينزل الماء عليها بعد وفاتها، وهذا الأمر أغضب رواد مواقع التواصل بكل تأكيد والبعض منهم يري أنها لا تفهم ما تقوله نظراً لعدم اكتمال تعليمها والبعض الأخر ظن أنها تسخر من الموت.

كما أن لديها تصريح في البرنامج ذاته أنها تكره النكد وتحب الضحك بشكل كبير، وأن الراقصة لها مبادئي وقيم عكس ما يشاع عنها.