التخطي إلى المحتوى
ملخص HD|| أهداف مباراة الجزائر وجيبوتي اليوم 2021-11-12 تصفيات المونديال
ملخص مباراة الجزائر وجيبوتي

ملخص أهداف الجزائر وجيبوتي، يتأهب المنتخب الجزائري لملاقة جيبوتي في إطار الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، مواجهة هامة للخُضر من أجل الحفاظ على صدارة الترتيب ومواصلة السعي نحو التأهل للمونديال، ويأمل محاربي الصحراء في تأكيد تفوقهم على المنافس الضعيف فنياً بعدما أمطر شباكه بثمانية أهداف في لقاء الذهاب الذي أقيم على الأراضي الجزائرية، مباراة اليوم كانت من المفرتض أن تقام في دولة جيبوتي، ولكن حدثت بعض الظروف التي جعلت المنتخبان يخوضان اللقاء على ستاد القاهرة الدولي بمصر، ويعول الجزائريون على أبرز النجوم المحترفين في الملاعب الأوروبية مثل القائد رياض محرز وسليماني وغيرهم.

ملخص مباراة الجزائر وجيبوتي

ويحتل منتخب الجزائر صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى من تصفيات أفريقيا لكأس العالم برصيد عشر نقاط جمعها خلال 4 مباريات لعبها بواقع ثلاث انتصارات وتعادل، بينما يأتي بوركينا فاسو في الوصافة بنفس العدد من النقاط، فيما لم يتمكن منتخب جيبوتي من حصد أي نقطة خلال مشواره واستقبلت شباكه 18 هدفاً من الخصوم، نشير أن لقاء الجزائر وجيبوتي اليوم الجمعة 12-11-2021 ابتداءاً من الأوقات التالية: : الساعة 13:00 بتوقيت غرينيتش، 15:00 بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة ماتش الجزائر اليوم

منقولة من خلال القناة الأولى والسادسة الجزائرية بصوت المعلق بلال بناري، بينما تنقل ssc الرياضية المواجهة بتعليق سمير المعيرفي، وتواجه المنتخبان مسبقاً في إطار منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات، حيث اكتسح المنتخب الجزائري ضيفه جيبوتي بنتيجة ثقيلة وهي ثمانية أهداف نظيفة.

  • ENTV Algeria
  • SSC Sports
  • Sport TV5

نتيجة الجزائر وجيبوتي

يدخل منتخب الجزائر مباراة جيبوتي تحت قيادة المدرب جمال بلماضي بالقوة الضاربة من اللاعبين المتاحين لديه للتغلب على المنافس والاحتفاظ بصدارة الترتيب قبل جولة الحسم التي يلاقي فيها بوركينا فاسو لتحديد المتأهل للدور الختامي المؤهل للمحفل العالمي، حراسة المرمى: رايس مبولحي، خط الدفاع: رضا حلايمية، عبدالقادر بدران، عيسى ماندي، أيوب عبداللاوي، الوسط: رامز زروقي، إسماعيل بن ناصر، سفيان فيغولي، وفي الهجوم: رياض محرز، إسلام سليماني، سعيد بن رحمة.

شهد تدريب المنتخب الجزائري أزمة فنية أثارت قلق المدرب، ويتعلق الأمر بالمدافع جمال الدين بلعمري الذي استمر في الغياب عن التدريبات بعد تعرضه لأزمة صحية في الآونة الأخيرة، وتحوم الشكوك حول قدرته على التعافي والاستفادة من خدماته خلال المباراة المقبلة الحاسمة أمام بوركينا في ختام المجموعة.

ويسعى منتخب الجزائر للتغلب على مضيفه وإضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده مع انتظار تعثر بوركينا فاسو في المواجهة التي تقام الان أمام النيجر.

تمكن محاربي الصحراء على الفوز على جيبوتي بأربعة أهداف نظيفة، جاءت عن طريق يوسف بلايلي وسعيد بن رحمة وسفيان فيغولي واسلام سليماني، وعلى الجانب الآخر تعادلت بوركينا فاسو أمام النيجر في مفاجأة كبيرة.