التخطي إلى المحتوى
“صدمة قوية” محمد صلاح يتسبب في غضب وقلق جماهير ليفربول قبل موقعة أنجولا

ينتظر عشاق الكرة المصرية الليلة مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيرة المنتخب الأنجولي ضمن مباريات المرحلة قبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم، وفي حال فوز منتخب مصر بهذا اللقاء فسوف يصعد مباشرة إلي الدور الثاني وانتظار القرعة لملاقاة أحد منتخبات أفريقيا القوية ذات التصنيف الأول لحجز بطاقة الأهل إلي مونديال قطر 2022.

ومن المنتظر أن يتواجد الفرعون المصري ومهاجم ليفربول الانجليزي “محمد صلاح” ضمن التشكيلة الأساسية للبرتغالي “كارلوس كيروش” ويسعى المدير الفني لمنتخب مصر الحصول علي نقاط المباراة الثلاثة لإنهاء الأمور بشكل مبكر وحتي يضمن التأهل إلي الدور الثاني دون الدخول في “حسبة برما” كالعادة في التصفيات الأخيرة خلال السنوات الماضية.

وهناك حالة من القلق والترقب من جماهير ليفربول الانجليزي علي نجم الفريق “محمد صلاح” عقب الإصابة التي تعرض لها زميلة ساديو ماني خلال مباراة منتخب بلادة بالأمس ضد منتخب توجو والتي انتهت بهدف لكل منهما، كما أن جمهور الريدز لديها غضب عارم وخوف كبير من مشاركة “مو” خلال مباراة المنتخب المصري الليلة أمام منتخب أنجولا خوفاً علية من تغرضه لإصابة قوية تمنعه عن مواصلة مشواره الرائع مع الفريق.

وجاء هذا القلق والغضب الكبير بعد إصابة مهاجم الفريق السنغالي “ماني” ويخشي جمهور ليفربول تكرار الأمر مع محمد صلاح، لاسيما أن أغلب منتخبات أفريقيا تلعب بقوة كبيرة كما أن أرضية الملاعب والجو بشكل عام غير مناسب للاعبين وبالأخص لاعب الريدز صلاح.

جدير بالذكر أن منتخب مصر سوف يواجه الليلة في تمام التاسعة مساء منتخب أنجولا خارج الديار من أجل حجز بطاقة التأهل لمونديال كأس العالم القادم، ويحتاج منتخبنا الوطني الفوز في أحد الجولتين المتبقين في المجموعة حتي يصعد بشكل مباشر إلي الدور الثاني.