التخطي إلى المحتوى
“خرج عن صمتة أخيرا” بن شرقي يوجه رسالة نارية إلي جماهير الزمالك

هناك حالة من القلق والترقب الدائم من جماهير نادي الزمالك بخصوص نجم وسط الفريق أشرف نجم شرقي وتجديد تعاقده مع النادي الفترة القادمة، لاسيما أن عقد اللاعب سوف ينتهي خلال شهر يناير المقبل ويحق له الرحيل إلي أي نادي أخر دون مقابل وتكرار سيناريو الدولي التونسي فرجاني ساسي الذي انتقل إلي الدوري القطري الموسم الماضي.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام القادمة صراع من نوع خاص حول اللاعب من بعض الأندية من أجل أغراءه مادياً والحصول علي خدماته وفي مقدمتهم النادي الأهلي الذي أكد بعض الإعلاميين أن هناك وسطاء تحاول إقناع اللاعب الانتقال إلي القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بشكل مجاني.

وقد اعلن نجم مصر السابق أحمد حسن عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منذ عدة أيام أن شقيق الدولي المغربي قد غادر مصر دون أن يتوصل إلي أي اتفاق مع إدارة القلعة البيضاء علي الإطلاق، وربما يكون يشير هذا الأمر إلي اقتراب رحيل اللاعب عن الفريق، كما أنة لم يحدد حتي الآن جلسة لعقد اجتماع مع إدارة الملكي للتفاوض بخصوص تجديد تعاقده.

وجه الدولي المغربي “اشرف بن شرقي” رسالة إلي جماهير نادي الزمالك من خلال صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يظهر فيها اللاعب بقميص منتخب المغرب وعلق علي المنشور قائلاً: دائماً في قلبي، وأشار إلي السهم الشهير للقلعة البيضاء.

"خرج عن صمتة أخيرا" بن شرقي يوجه رسالة نارية إلي جماهير الزمالك

وربما هذه إشارة منة إلي اقتراب تجديد تعاقده مع الفريق والاستمرار ضمن صفوفه، علي الرغم من الأنباء التي تؤكد اقتراب رحيله إلي الدوري الإماراتي، ولكن حتي الآن يبقي الشرط الجزائي هو العائق الوحيد في عقد اللاعب الجديد.

جدير بالذكر أيضاً أن لاعب الأهلي والزمالك السابق إبراهيم سعيد قد صرح في وقت سابق أن إشارات الحب والعاطفة لا تصلح مع جماهير الملكي كما فعلها من قبل فرجاني ساسي ورحل بدون مقابل أيضاً.