التخطي إلى المحتوى
“هزة كروية تضرب ميت عقبة” ورطة كبيرة وغضب عارم بسبب النادي الأهلي

يبدو أن الصراع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ليس فقط داخل الملعب ولكن هناك بعض الأمور التي تتطلب التدخل الفوري من مسؤولي الفريقين لاسيما إن كانت تمس سمعة أي نادي منهم من خلال التلفظ بالقول أو الفعل من قبل أشخاص يعملون داخل الكيان سواء كان بالقلعة الحمراء أو الفارس الأبيض.

ذكر الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن إدارة الملكي بقيادة حسين لبيب تفكر جدياً في تقديم شكوي في مدير الكرة بالنادي الأهلي وإرسالها إلي مجلس القلعة الحمراء، وجاء هذا بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أدلي بها “سيد عبد الحفيظ” في حق القلعة البيضاء من خلال برنامج “مان تو مان” الذي يقدمه الإعلامي يعقوب السعدي.

وأضاف موقع زمالك توداي أيضاً أن إدارة الملكي سوف توجه تهديد شديد اللهجة إلي مجلس الأهلي بقيادة محمود الخطيب بشأن مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، أنة في حال أن تكرر هذا الأمر سوف يتم منع التعامل بين القطبين بأي شكل كان.

كما أنة من المتوقع إرسال شكوي مماثلة إلي اتحاد الكرة المصري من خلال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام عقب عودته من تونس، وجاء هذا أيضاً بسبب التصريحات الأخيرة لمدير الكرة بالنادي الأهلي لاحد البرامج التليفزيونية في قناة أبو ظبي الإماراتية والتي تحدث فيها عن الحكام بشكل مثير للجدل.

علي جانب أخر نفي مصدر مسؤول من داخل نادي الزمالك قيام مدافع الفريق “محمد عبد الغني” بالغناء مع جماهير الأهلي وتشجع ناديهم، وقال أنة كان يردد النشيد الوطني ولم يفعل أي شيئ يدينه وكان يجب أن نظهر لنوضح الحقيقة حتي لا يتم أخذ موقف من اللاعب وحتي نحافظ علية، وكان جمهور الملكي قد شن هجوم كبير علي نجم دفاع القلعة البيضاء ظناً منهم أنة كان يرد أغاني النادي الأهلي.