التخطي إلى المحتوى
حالة الطقس اليوم الجمعة 12 / 11 / 2021 على جميع محافظات مصر.. ضبابي صباحاً ومعتدل نهاراً
حالة الطقس اليوم الجمعة 12 / 11 / 2021 على جميع محافظات مصر.. ضبابي صباحاً ومعتدل نهاراً

حالة الطقس اليوم الجمعة، حيث يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الجمعة معتدلًا نهارًا وجيدة ليلًا والرياح معتدلة السرعة فوق القاهرة، وقد حذر خبراء الأرصاد الجوية من تكوّن ضباب مائي يكون أحيانًا كثيفًا من الساعة 5 إلى 7 صباحًا على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى.

حالة الطقس اليوم الجمعة 12 / 11 / 2021

وقد أضاف خبراء الأرصاد أن حالة الطقس اليوم الجمعة  على السواحل الشمالية معتدل نهارًا مع ضباب كثيف في الصباح ولطيف بالليل والرياح معتدلة، وهطول أمطار خفيفة على مناطق مميزة من السواحل الغربية (السلوم ومطروح والضبعة).

وتابع خبراء الأرصاد أن الطقس في جنوب سيناء دافئ نهارًا مع ضباب كثيف في الصباح فوق وسط سيناء، لطيف في الليل والرياح معتدلة، في شمال الصعيد يسود طقس معتدل نهاراً لطيف ليلاً، بينما يكون الطقس في جنوب الصعيد دافئ نهاراً ولطيفاً ليلاً، والرياح معتدلة.

وقد لاحظ خبراء الأرصاد الجوية أن الطقس في جميع أنحاء البلاد لطيف في بداية الليل ويميل إلى البرودة في النهاية.

تعرف على درجة الحرارة اليوم الجمعة

قد أشارت الأرصاد الجوية إلى وجود خطر هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة، وأحيانًا عواصف رعدية على سلاسل جبال البحر الأحمر وأقصى جنوب صعيد مصر، وتشمل المناطق التي يتوقع هطول الأمطار فيها (حلايب، شلاتين، مرسى علم، أسوان، أبو سمبل).

أما عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة فستصل القاهرة إلى 26 مرتفعًا و17 درجة وفي الإسكندرية الأعلى 26 والصغرى 18، أما شرم الشيخ فتبلغ درجة الحرارة العظمى 29 درجة والصغرى 22 درجة وأعلى درجة حرارة بالغردقة 29 درجة والصغرى 21 درجة.

نسبة الرطوبة اليوم الجمعة

أشارت الأرصاد الجوية إلى أن الرطوبة في القاهرة الكبرى والوجه البحري كانت 86٪ للأعلى و30 للأدنى، بينما بلغت السواحل الشمالية 90 للأعلى و40 للصغرى.

في شمال الصعيد تبلغ الرطوبة 40 للأعلى و 25 للأدنى، بينما تبلغ الرطوبة في جنوب الصعيد 30 للأعلى و15 للأدنى.