التخطي إلى المحتوى
عاجل.. ليفربول يصدم محمد صلاح ويحدد لاعب بديل غير متوقع ليحل مكانه

في الوقت الذي يبحث فيه الجميع عن تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول خاصة مع النجاحات المستمرة التي يحققها صلاح مع ليفربول كان أخرها الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي، كما أنه هداف الريدز برصيد 10 أهداف جعلته أيضا يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي صاحب السبعة أهداف، صدمت إدارة ليفربول الجميع حيث حددت لاعب ديل جديد ليحل مكانه.

ليفربول يحدد بديل محمد صلاح

وضع نادي ليفربول خطة بديلة في  حال رحيل محمد صلاح عن صفوف الفريق خاصة مع تعثر مفاوضات التجديد حيث يرغب صلاح في الحصول على 400 ألف جنيه راتب أسبوعي في حين ترى إدارة الليفر أن الأمر يتخطى سقف الرواتب في الرواتب في الفريق، لذا وضعت خطة لتأمين مستقبل الفريق تحسبا لرحيل النجم المصري محمد صلاح الذي ينتهي عقده في صيف 2023.

الجدير بالذكر أن إدارة ليفربول تخطط للتعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة حتى يكون بديلا لمحمد صلاح، خاصة وأن عقد ديمبلي مع برشلونة ينتهي في الصيف المقبل، وبالتالي يستطيع ليفربول الحصول على توقيعه مجانا، وتواصل ليفربول مع ديمبل ليخبره أنه مهتم بالحصول على خدمات اللاعب.

في الوقت ذاته  يخطط نادي برشلونة  لخفض الراتب الثابت لديمبلي في العقد الجديد بسبب كثرة إصابات اللاعب، وربط الأموال التي سيحصل عليها بعدد مشاركاته في المباريات مما يجعل مهمة انتقاله لليفر أسهل بكثير.