التخطي إلى المحتوى
يورجن كلوب يتلقى ضربة موجعة بسبب السنغالي ساديو ماني

ضربة موجعة يتلقاها يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد تعرض اللاعب السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي للإصابة في مباراة منتخب بلاده السنغال وتوجو ، وأجبر الدولي السنغالي على مغادرة ملعب مباراة منتخب بلاده أمام مضيفه منتخب توجو، بسبب تعرضه للإصابة في المواجهة التي تقام الآن، على ملعب «كيجي»، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثامنة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

إصابة ساديو ماني مع منتخب بلاده

وتلقى نجم «الريدز» ضربة موجعة جعلته يخرج ملعب المباراة بعد مرور 28 دقيقة على بداية المباراة، بعد شكواه من الإصابة، ودخل بدلا منه اللاعب بولاي ضياء.

وتشكل إصابة النجم السنغالي أزمة قوية للألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الذي ينتظره مواجهات قوية عقب نهاية فترة الأجندة الدولية، بجانب إصابة النجم البرازيلي روبرتو فرمينو خلال مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، وسيغيب لفترة تصل إلى أكثر من 4 أسابيع.

المنتخب السنغالي أول المتأهلين

ويعد المنتخب السنغالي أول المتأهلين إلى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، بعد فوزه على منتخب ناميبيا بثلاث أهداف مقابل هدف، في الجولة الرابعة عن المجموعة الثامنة، خلال شهر أكتوبر الماضي.

والجدير بالذكر، أن منتخب السنغال وصل للنقطة 12 في صدارة ترتيب المجموعة الثامنة، فيما يتجمد رصيد ناميبيا عند النقطة 4 في وصافة ترتيب المجموعة.