التخطي إلى المحتوى
خد فكرة.. العاصمة الادارية الجديدة وأسعار الوحدات السكنية ولماذا تعد أفضل استثمار للمستقبل
العاصمة الادارية الجديدة

دائمًا ما نجد أن هناك حرص واضح من جانب الدولة بإقامة أكبر عدد من المشروعات الاستثمارية بهدف تطوير العقارات المتواجدة بمصر للأفضل، وهذا نجده بشكل كبير في العاصمة الادارية الجديدة، وبناء على ذلك سنقوم بعرض أبرز المعلومات عنها داخل هذا المقال.

العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية من أبرز وأهم المشروعات الاستثمارية التي طرحتها الحكومة المصرية في الآونة الأخيرة، فهذا المشروع سوف يعود بالنفع على تطوير منظومة العقارات داخل مصر، فهذه العاصمة عبارة عن مدينة ذكية.

ومن المنتظر أن هذا المشروع سيبدأ بتواجد 18 مليون نسمة، وفي سنة 2050 سوف يوجد به 40 مليون نسمة، وهذا أهم أهداف الحكومة في المستقبل، فهو يهدف إلى تغيير طبيعة الحياة السكنية المتعارفة عن مصر للأفضل.

أهم المعلومات التي تخص العاصمة الإدارية

تتواجد العاصمة الإدارية على حدود مدنية بدر، والتي تتواجد ما بين طريق القاهرة السويس، وطريق القاهرة العين السخنة، كما تطل بشكل مباشر على مدنية المستقبل ومدينتي.

فأسعار الشقق بهذه العاصمة تصل إلى حوالي 2.100.000 جنيه مصري، بينما يصل سعر الفيلات بها إلى 2.636.000 جنيه مصري.

وتسعى الحكومة المصرية في المستقبل بأن تكون هذه العاصمة مكان متميز للاستثمار، فبسبب التسهيلات في المعاملات داخل هذه العاصمة، فهذا سيجعل المستثمرين في منطقة الشرق الأوسط يتهافتون على هذه العاصمة، ضمانًا منهم بأن مشروعاتهم سوف تنجح بشكل أسرع بسبب توافر البيئة المناسبة لذلك.

وفي الختام نكون قد عرضنا لكم أهم التفاصيل التي تخص العاصمة الادارية الجديدة، حيث تأكدنا أن الاهتمام بهذا المشروع الاستثماري من جانب الدولة لم يأت من فراغ، فهذا المشروع سوف يعود بالنفع بشكل كبير على الدولة بصورة عامة، وذلك من خلال توفير فرص عمل لفئة كبيرة من الشباب، وتوفير مناطق سكنية مناسبة لهم أيضًا.