التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الجزائر القادمة في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الجزائر وجيبوتي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة في العارضة موعد مباراة الجزائر وجيبوتي والقنوات الناقلة للمباراة النارية الذي ستجمع بين الثنائي، في افتتاحية منافسات الجولة الخامسة في التصفيات الافريقية المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة المرتقبة الذي ستجمع بين الطرفين في ارض القاهرة بث مباشر الجزائر.

موعد مباراة الجزائر وجيبوتي والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الجزائر وجيبوتي يلا شوت، تلقي منتخب الجزائر خبر سار قبل مواجهة جيبوتي بساعات، وهو تعافي جمال الدين بلعمري مدافع الجزائر من الإصابة الذي كان تعرض لها، حيث اعلن المتحدث الرسمي للفريق من ايام قليلة غيباب بلعمري عن التدريبات لمدة يومين بسبب تعرضه إلي اصابة بمرض معين لم يتم الكشف عنه، لكنه تعافي تماما منه واصبح جاهز للمشاركة في مباراة الغد.

اختتمت بعثة الجزائر استعدادها النهائية لمواجهة جيبوتي وعقد جمال بلماضي جلسة مع اللاعبين عقب التمرين الاخير وقدم لهم الدعم المعنوي الكافي وحفزهم للخروج من هذه المواجهة بالثلاث نقاط الهامة، الذي ستزيد من فرص الجزائر للصعود إلي المنافسات النهائية في المونديال القطري.

تشكيل الجزائر المتوقع لمباراة جيبوتي

  • حراسة المرمي: رايس مبولحي
  • خط الدفاع: رضا حلايمية، ايوب عبد اللاوي، عيسي ماندي، عبد القادر بدران
  • خط الوسط: ادم زرقان، اسماعيل بن ناصر، سفيان فيغولي
  • خط الهجوم: رياض محرز، بغداد بونجاح، اسلام سليماني

موعد مباراة الجزائر وجيبوتي

ستقام مباراة الجزائر وجيبوتي علي ملعب القاهره الدولي، وستنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، والساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية بتوقيت الجزائر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وجيبوتي

اعلنت شبكة قنوات ssc السعودية عن نقل احداث مباراة الجزائر وجيبوتي، بالإضافة إلي قناة الجزائرية الاولي الذي ستبث احداث المباراة، وقناة الاتحاد الدولي لكرة القدم علي اليوتيوب، لكن لم يتم الكشف حتي هذه اللحظة عن معلق المباراة.

تردد قناة الجزائرية الاولي الناقلة لمباراة الجزائر

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11680
  • معامل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: افقي
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة الجزائر وجيبوتي منذ قليل، ومرت الدقائق الاولي من المباراة ومازالت النتيجة تعادل سلبي بين المنتخبين، ودخل المنتخب الجزائري المباراة بتشكيل ناري يقوده هجوميا رياض محرز لاعب مانشستر سيتي..

انتهت فعاليات الشوط الاول من المباراة بتقدم الجزائر في النتيجة بثلاثة اهداف نظيفة، افتتح الاهداف يوسف بلايلي في الدقيقة 29، ثم اضاف الهدف الثاني سعيد بن رحمة في الدقيقة 40، ثم بعدها سريعا سجل سفيان فيجولي الهدف الثالث في الدقيقة 42، ويقدم لاعبي الجزائر اداء رائع في المباراة حتي اللحظة الحالية.