التخطي إلى المحتوى
مفاجأة… الإدارة القانونية تفاجئ وزير الرياضة بهذا القرار في ملف عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

 

 

لا يزال المشهد الشائك مستمرََا بعد حصول المستشار مرتضى منصور، على حكم قضائي يقضي بعودته بشكل رسمي إلى رئاسة نادي الزمالك من جديد، ولا تزال الأزمة بين رئيس الزمالك ووزارة الرياضة ليست محلولة حتى الآن، وفي انتظارا لقرار وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي بنفيذ الحكم وعودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك ام رفض تنفيذ الحكم، وكان مصدر موثوق داخل وزارة الرياضة قد أكد أن الشؤون القانونية الموجودة بوزارة الرياضة قد انتهت من التقرير الذي ستقدمه حول تفاصيل الحكم الذي حصل عليه مرتضى منصور من القضاء الإداري، وجاد التقرير ليؤكد للوزير على ضرورة تنفيذ الحكم.

من جانبها، أكدت الإدارة القانونية للدكتور أشرف صبحي بأن الحكم الذي حصل عليه مرتضى منصور من مجلس الدولة لابد من تنفيذ، ولابد من عودته إلى رئاسة النادي من جديد، ومن ثم يقوم هو بالدعوة للانتخابات جديدة. في ال 23 من نوفمبر الجاري.

وكشف المصدر إن الإدارة القانونية أكدت لصبحي أن الحكم الصادر ليس في حاجة لأي تفسير أو دراسة وأنه لابد من تنفيذه وفقا لأحكام للدستور واللائحة وأنهم كإدارة قانونية ليس لديهم اي مسؤلية في حال عدم تنفيذ القرار، حيث يتواجد اثنين من ضمن القضاه الموجودة في الإدارية القانونية يعملون في مجلس الدولة ويعرفون جيدََا قوة الحكم الذي حصل عليه رئيس الزمالك.

كما أكد المصدر في نهاية حديثه أن الاتجاه السائد داخل وزارة الرياضة هيا عدم تنفيذ الحكم انتظارََا لإجراء الانتخابات في ال 23 من نوفمبر المقبل.