التخطي إلى المحتوى
حقيقة انتقال محمد الشناوي للنصر السعودي مقابل ثلاثة من نجومه

يسعي مجلس إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل العودة إلى المنافسة على البطولات والألقاب من جديد حيث أنه لم يحقق أي بطولة من العام الماضي، وسط تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، والخروج من دوري أبطال آسيا، بعد السقوط أمام الهلال، في نصف النهائي،  واحتلال المركز التاسع، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكدت تقارير سعودية انه على رأس الصفقات التي تعمل إدارة نادي النصر، على حسمها، في الميركاتو الشتوي القادم؛ التعاقد مع حارس مرمى جديد، في ظل عدم الاقتناع بمستوى وليد عبدالله.

ووضع مسؤولو نادي النصر، احتمالين لتدعيم مركز حراسة المرمى، بحارس أجنبي في حال الفشل في تدعيم مراكز أخرى، بصفقات محترفة، أو التعاقد مع حارس محلي، في حال استغلال المقاعد الأجنبية، في مراكز أخرى.

وأشارت التقايرر، إلي أن الحارس الأجنبي المرشح للانضمام إلى النصر هو المصري محمد الشناوي “الأهلي المصري”، أما المحلي؛ فهو محمد العويس “أهلي جدة”.

ويبدو أن الاسم الأقرب للانتقال إلى قلعة العالمي؛ هو محمد العويس، بعد أن كشفت تقارير صحفية، منذ قليل، فشل إدارة الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، في التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده، قبل شهرين فقط، من دخوله الفترة الحرة.

وأوضحت التقارير إلي انه من الممكن أن يعرض مجلس إدارة النصر، مجموعة من اللاعبين على الأهلي، من أجل شراء الستة أشهر الأخيرة في عقد الحارس الدولي، وأبرز الأسماء المرشحة، للدخول في الصفقة التبادلية؛ هم: “عبدالله مادو، مختار علي، عبدالفتاح عسيري”.