التخطي إلى المحتوى
“تسع اهداف نظيفة” اهداف المانيا وليشتنشتاين | ملخص ونتيجة مباراة المانيا وليشتنشتاين اليوم 2021-11-11 يلا شوت
اهداف مباراة المانيا وليشتنشتاين يلا شوت

اهداف المانيا وليشتنشتاين يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة المانيا وليشتنشتاين المواجهة الكبيرة الذي ستجمع بين المنتخبين اليوم، ضمن افتتاحية منافسات المرحلة التاسعة في التصفيات الاوروبية المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل المتعلقة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-11، حيث تعود الماكينات الالمانية مجددا إلي منافسات المونديال بمواجهة سهلة.

اهداف المانيا وليشتنشتاين يلا شوت

يستأنف المانيا مشواره في تصفيات المونديال الذي سينطلق في نهاية الموسم القادم بمواجهة خفيفة نسبيا من ناحية حسابتها الفنية امام ليشتنشتاين، المواجهة الذي ستكون تحصيل حاصل بالنسبة للالمان وذالك بعدما ضمنوا الصعود إلي المونديال مباشرة، ووصلوا إلي هذه المكانة بكل استحقاق وجدارة بعدما حققوا اداء جيد طوال المباريات استحقوا عليه ان يظهروا في المونديال.

اعلن هانز فليك مدرب اسبانيا تشكيل المنتخب الاساسي الذي سيدخل به لقاء اليوم، وشهد التشكيل مفاجئات عديدة حيث يقود حراسة المرمي مانويل نوير ويتواجد في الدفاع هوفمان وكيرير ورودريجر وجونتر ويقود خط الوسط جوريتسكا وجوندوجان وباكو ورويس وساني ويقود الهجوم مولر، حيث فضل المدرب ان يدفع بمعظم اللاعبين الذي لم يحصلوا علي فرصة المشاركة في المواجهات الماضية بشكل اساسي، في مواجهة اليوم لكي يثبتوا نفسهم.

كان المانيا استطاع ان يفوز في مباراته الاخيرة علي شمال مقدونيا باربع اهداف مقابل لا شئ، المباراة الذي احتفل بعدها بالتأهل إلي نهائيات المونديال علي العكس ليشتنشتاين الذي تعرض إلي هزيمة مؤلمة في مباراته الاخيرة امام ايسلندا باربع اهداف مقابل لا شئ، بعد تقديم اداء سيئ في المباراة.

يحتل ليشتنشتاين المركز الاخير في ترتيب المجموعة العاشرة برصيد نقطة وحيدة حيث تعادل في لقاء وحيد وهزم في 8 مباريات، بينما يتواجد الالمان في الصدارة برصيد 21 نقطة حيث استطاعوا الانتصار في سبع مباريات وتلقي هزيمة وحيدة ولم يتعادل في اي مباراة من الـ 8 مواجهات الذي شارك فيهم.

 ملخص مباراة المانيا وليشتنشتاين

يستضيف ملعب فوكسفاجن ارينا احداث المباراة الذي ستبدأ الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية، والتاسعة إلا ربع بتوقيت الجزائر، وستذاع المباراة عبر قناة bein sports 3 hd premium بتعليق عامر الخوذيري ويمكنكم متابعة المانيا وليشتنشتاين من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

نتيجة المانيا وليشتنشتاين

انتهت المباراة بفوز المانيا الثقيل علي ليشتنشتاين بتسع اهداف مقابل لا شئ المباراة الذي كانت بمثابة المسريح التهديفي للماكينات الالمانية لتسجيل الاهداف، وكان الالمان ضمنوا تأهلهم إلي الادوار النهائية في المونديال ولعبوا مواجهة اليوم بشكل شرفي.