التخطي إلى المحتوى
“الاسبان في القمة” اهداف اسبانيا واليونان | ملخص ونتيجة مباراة اسبانيا واليونان اليوم 2021-11-11 يلا شوت
اهداف مباراة اسبانيا واليونان يلا شوت

اهداف اسبانيا واليونان يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة اسبانيا واليونان المواجهة القوية الذي ستجمع بين المنتخبين، في افتتاحية منافسات الجولة التاسعة في التصفيات الاوروبية المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-11، حيث يستأنف الاسبان مشوارهم في التصفيات بمواجهة صعبة.

اهداف اسبانيا واليونان يلا شوت

تحدي صعب يخوضه اسبانيا اليوم امام اليونان بحثا عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة الذي ستقربه من الصعود إلي مونديال قطر مباشرة، حيث ان تعد هذه المواجهة من اهم واصعب مواجهات منتخب اسبانيا في مشواره في التصفيات الجارية، ويحتاج ان يخرج منها كفائز ويفوز في المباراة الاخيرة المتبقية له للصعود إلي المونديال كأول مجموعته.

لويس انريكي مدرب اسبانيا اصبح في موقف لا يحسد عليه علي الاطلاق وذالك بسبب المباراة الصعبة الذي يخوضها اليوم، بالإضافة إلي الغيابات المؤثرة الذي ستؤثر علي شكل المنتخب امام اليونان، حيث يغيب عن المباراة فيران توريس وماركوس الونسو وبعض العناصر الاساسية الاخري الذي يعتمد عليهم بصورة اساسية في مواجهاته الاخيرة، الامر الذي سيقلل من القوة الهجومية للاسبان في هذه المباراة.

كان اسبانيا استطاع ان يفوز علي منتخب كوسوفو في المباراة الاخيرة الذي جمعت بين الطرفين في الجولة الثانية، وفاز فيها الاسبان بهدفين مقابل لا شئ بعدما قدم اللاعبين عرض جيد استحقوا علي ان ينهوا المباراة بالعلامة الكاملة، وسيسعوا بكل تأكيد علي استكمال سلسلة انتصاراتهم بتحقيق الفوز علي اليونان لإسعاد جماهيرهم، وتقليل الضغط من عليهم حتي المواجهة الاخيرة.

مشاهدة مباراة اسبانيا واليونان بث مباشر يلا شوت

يحتل اليونان المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية الذي يتواجد بها برصيد تسع نقاط حيث استطاع الانتصار في مواجهتين والتعادل في ثلاثة وتلقي هزيمة وحيدة الذي كانت امام السويد في اللقاء الاخير الذي شارك فيه وهزم بثنائية نظيفة، بينما يتواجد اسبانيا في وصافة المجموعة برصيد 13 نقطة محققا الفوز في اربع مباريات والتعادل في مواجهة والهزيمة في مثلها.

يستضيف ملعب اثينا الاولمبي سبيروس لوس احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية، والثانية عشر إلا ربع بتوقيت الامارات، والتاسعة إلا ربع بتوقيت الجزائر، وستذاع المباراة عبر قناة bein sports 2 hd premium بتعليق حسن العيدروس، ويمكنكم متابعة اسبانيا واليونان من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة

ملخص مباراة اسبانيا واليونان

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة اسبانيا واليونان، ودخل المنتخب الاسباني المباراة بتشكيل قوي يقوده هجوميا سارابيا دي توماس وموراتا، حيث فضل المدرب الدفع بالثلاثي القوة دفعة واحدة نظرا لاهمية المباراة..

نتيجة اسبانيا واليونان

انتهت فعاليات الشوط الاول من المباراة بتقدم اسبانيا في النتيجة علي اليونان بهدف مقابل لا شئ، سجل الهدف اللاعب بابلو ساربيا في الدقيقة 25 عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة، لينتهي نصف المباراة الاول بتقدم الاسبان.

انتهت المباراة بفوز اسبانيا علي اليونان بهدف مقابل لا شئ الهدف الوحيد الذي جاء في شوط المباراة الاول، وبهذه النتيجة يعتلي الاسبان قمة مجموعته ويقترب من التأهل إلي الاداور النهائيه في المونديال.