التخطي إلى المحتوى
ليفربول يسعى لتعاقد مع لاعب برشلونة بديلا لمحمد صلاح في حالة رحيله
ليفربول يسعى لتعاقد مع لاعب برشلونة بديلا لمحمد صلاح في حالة رحيله

ليفربول يسعى لتعاقد مع لاعب برشلونة بديلا لمحمد صلاح في حالة رحيله نشرت صحيفة بريطانية تقرير، أن نادي ليفربول الإنجليزي يرغب بضم لاعب برشلونة عثمان ديمبلي ليصبح بديل إذا ترك محمد صلاح النادي.

سوف ينتهي تعاقد محمد صلاح مع نادي ليفربول قي شهر يونيو عام ٢٠٢٣ وحتى هذا الوقت لم يتواصل الطرفين لتفاق، وذكرت الصحيفة أن لاعب محمد صلاح يريد الخصول على زيادة في اتب تصل ٥٠٠ ألف جنية إسترليني في الأسبوع.

ليفربول يسعى لتعاقد مع لاعب برشلونة بديلا لمحمد صلاح في حالة رحيله

ونشرت صحيفة البريطانية «ذا صن» أن نادي ليفربول اضاف خطة بديلة إذا لم يتم التواصل لاتفاق لتجديد عقد محمد صلاح.

كما ذكرت صحيفة أن نادي ليفربول يخطط للتعاقد مع لاحب برشلونة لاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، ليكون بديل محمد صلاح إذا رحل عن الفريق، وبالفعل تواصل مسؤولي التعاقد في نادي ليفربول مع الفرنسي ديميلي.

لاعب ديميلي سينتهي العقد الخاص به مع نادي برشلونة في الصيف القادم، وبتالي يتمكن نادي ليفربول الحصول على خدمات الاعب وضمة للفريق بشكل مجاني.

وذكرت عدد من التقارير الصحفية الإسبانية إلى أن نادي برشلونة يفكر تقليل راتب الثابت للاعب الديمبلي في عقدة الجديد بسبب تعرض لاعب خلال فترة السابقة عدد من الإصابات وربط المال التي سيحصل عليها بمجموع اشتراكه في المباريات.

استقرار ليفربول على محمد صلاح

يجب الأشارة، أن كشفت بعض تسريبات من داخل نادي ليفربول الإنجليزي، ان نادي أخذ قراره النهائي بخصوص جناح الفريق محمد صلاح.

وتوضح بعض التقارير الانجليزية أن نادي ليفربول يوف يعلن بشكل رسمي عن تجديد عقد محمد صلاح أهم لاعب في صفوف الفريق بعقد طويل الأجل.

وينتظر النادي توقيع محمد صلاح على عقد الجديد مع النادي حتى عام ٢٠٢٦، سيحصل على راتب أسبوع يبلغ إلى ٤٠٠ ألف جنية إسترليني أو ما يعادل تقريبًا ٥٤٥ ألف دولار أمريكي.