التخطي إلى المحتوى
عاجل.. حسم مصير اشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بشكل نهائي

مازال تجديد عقد اللاعب اشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك يثير الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بين جمهور القلعة البيضاء حيث يتسأل الكثيرون حول مصير اللاعب مع نادي الزمالك، وخرجت العديد من التقارير المغربية اليوم لتحسم موقف اشرف بن شرقي مع نادي الزمالك.

بن شرقي يرفض التجديد مع نادي الزمالك

تسطير حالة من الغموض حتي هذه اللحظة حول تجديد عقد الدولي المغربي أشرف بن شرقي مع الفريق الأبيض خلال الوقت الحالي، وأشارت تقارير مغربية أن أشرف بنشرقي المحترف بصفوف نادي الزمالك اتخذ قراره بالرحيل عن الدوري المصري وعدم تجديد تعاقده.

الجدير بالذكر أن اللاعب أشرف بن شرقي  يتواجد حالياً معمنتخب بلاده حيث يستعد منتخب المغرب لخوض المباراتين الأخيرتين في مشوار التصفيات القارية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

بن شرقي يصدم جماهير نادي الزمالك

كشفت  تقارير مغربية عن صدمة قوية لجماهير نادي الزمالكحيث أكدت أن بن شرقي قد اتخذ قرارًاً نهائيًا بعدم تجديد عقده مع العملاق المصري وذلك على الرغم من تقديم نادي الزمالك مزايا كثيرة في العقد الجديد لأشرف بن شرقي لإقناعه بتجديد عقده ، ولكن اللاعب أصر على الرحيل لخوض تجربة جديدة في الصيف المقبل، وبعد نهاية عقده مع الزمالك قد تكون وجهته المستقبلية إحدى دول الخليج، حيث ينتهي عقد بن شرقي مع نادي الزمالك في الصيف المقبل وبذلك يحق له الرحيل الحر لأي نادي أخر.