التخطي إلى المحتوى
موعد المباراة والتشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام أنجولا الجمعة 12 نوفمبر

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفريق، مع نظيره منتخب أنجولا، وتقام المباراة مساء غد الجمعة 12 نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة للدور الأخير لتصفيات كأس العالم قطر 2022، وقد غادرت بعثة منتخب مصر أمس الأربعاء لإجراء الإستعدادات اللازمة قبل المباراة.

 

يدخل منتخب مصر اللقاء القادم برصيد 10 نقاط يحتل بها صدارة المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر، وبفارق 4 نقاط عن منتخب ليبيا صاحب المركز الثاني والذي يمتلك 6 نقاط، فيما يأتي منتخب الجابون في المركز الثالث بأربع نقاط، ويتذيل منتخب أنجولا المجموعة برصيد ثلاث نقاط فقط.

ويسعى منتخب مصر بقيادة كيروش لتحقيق الفوز في مباراتي أنجولا والجابون بتصفيات كأس العالم لتحسين موقعه في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” قبل سحب قرعة الدور الثاني من تصفيات كأس العالم، حيث يسعى لدخول قائمة الخمسة الكبار على حساب نيجيريا، بعد أن جاء في المركز السادس وفقًا للتصنيف الأخير.

 

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام انجولا

وبات التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام انجولا ، حراسة المرمى: محمد الشناوى.

فى خط الدفاع: أكرم توفيق وأحمد حجازى وأيمن أشرف وأحمد فتوح.

خط الوسط: عمرو السولية ومحمد الننى.

خط الهجوم: محمد صلاح ومحمد شريف وعبد الله السعيد، ومصطفى محمد.

 

موعد مباراة منتخب مصر وأنجولا

تقام مباراة كرة القدم بين منتخبي مصر وأنجولا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة من مساء الجمعة 12 نوفمبر، والتي توافق الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.